الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تنظم رحلة خلوية على جبال نابلس.

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 16:14 )
كشافة مركز بلاطة تنظم رحلة خلوية على جبال نابلس.
نابلس - معا -الدائرة الاعلامية :نظمت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة رحلة خلوية الى قمة جبال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، حيث انطلقت المجموعة برحلتها الخلوية من أمام مركز شباب بلاطة مرورا بالشوارع المتجهة إلى إسكان الموظفين ووصولا إلى قمة جبل روجيب واجتازوا خلالها 20 كم تقريبا سيرا على الأقدام وسط اجواء مميزة بين الأشبال.

وشملت الرحلة في طياتها دراسة البيئة والتضاريس والتعرف على التنوع النباتي والصخري على طول خط سير الرحلة وشمل برنامج الرحلة تناول طعام الإفطار وفقرات والعاب ترفيهية وأغاني وأناشيد كشفية ووطنية وتدريب على المواقد والنيران والاتجاهات.

وأكد عماد الدين اشتيوي قائد المجموعة على أهمية هذا النشاط من اجل الاعتماد الكشافة رفع قدرة الكشاف على الصبر والتحمل، وأن هذه الرحلة تأتي ضمن خطة المجموعة السنوية وضمن سلسلة الفعاليات التي ستنظمها المجموعةحيث متوقع أن تتكر هذه الرحلات الخلوية في الأيام القادمة.
وأضاف أن ادارة مركز شباب بلاطة ممثلة برئيسها نمر شرايعة أكدت على استمرار دعم أبناء مجموعة كشافة مركز شباب بلاطة في كافة النشاطات وثمن شرايعة الانضباط العالي لابناء المجموعة والتزامهم بالبرامج والتعليمات الصادرة من قادة الكشافة. والجدير بالذكر ان هذه الرحلة جاءت بمشاركة ومرافقة كل من القادة عماد اشتيوي والقائد أيمن قاسم والكشاف يوسف ابو عايش والكشاف عبد الله خيزران.