السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة أهلي الخليل تجتمع و تتخذ مجموعة من القرارات الهامة

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 19:25 )
إدارة أهلي الخليل تجتمع و تتخذ مجموعة من القرارات الهامة
الخليل - معا - الناطق الاعلامي / سامر الشعراوي :احتضن مكتب النادي الأهلي الرياضي المؤقت في مدينة الخليل جلسة ادارية هامة الليلة الماضية برئاسة حيان القواسمي و حضور كل أعضاء مجلس الادارة و تم اتخاد عدة قرارات :
- تشكيل لجنة ادارية من أجل التحضير لمعسكر تدريبي خارجي للفريق الكروي الأول في قارة أوروبا بعد انتهاء الموسم الحالي مباشرة .
- تشكيل لجنة ادارية أخرى من أجل سفر فريق الناشئين الى جمهورية بلغاريا للمشاركة في البطولة الدولية هناك و اقامة معسكر تدريبي .
- تكليف رئيس النادي بمواصلة الاتصالات مع ادارة النادي الأهلي المصري لترتيب زيارة الى النادي القاهري تحضيرا لتوقيع اتفاقية التوأمة المرتقبة و عمل كل ما هو مطلوب لانجاحها .
- التأكيد على عمق العلاقة التاريخية التي تربط نادي أهلي الخليل ( المارد ) مع الشقيق نادي شباب الخليل ( العميد ) و العمل على تفويت الفرصة على كل شخص يحاول اشعال الفتنة مهما كان من الطرفين .
- اغلاق أي صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) تحمل اسم النادي الأهلي أو تتحدث باسمه عدا الصفحة الرسمية المعروفة للجميع ( النادي الاهلي - فلسطين - الخليلhttps://www.facebook.com/alahleps/ ) و تكليف مسؤول ملف الاعلام سامر الشعراوي بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات الأمنية المختصة على وجه السرعة و رفع الغطاء عن أي شخص يقوم بالشتم أو السب على أي من جماهير الأندية الفلسطينية بدون استثناء .