الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المناطق : فوز بيت عوا على شباب رابود

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 18:22 )
دوري المناطق : فوز بيت عوا على شباب رابود

دورا- معا - نضال السويطي : حقق شباب بيت عوا فوزا صعبا وثمينا على شباب رابود في افتتاح دوري المناطق في المجموعة الثانية لمنطقة الجنوب .

الشوط الاول :
بدا الشوط الاول بسيطرة لشباب بيت عوا وبدعم جماهيري كبير وتراجع لشباب رابود وليزداد الضغط على دفاع ومرمى رابود واعتمد شباب بيت عوا على اللعب على الاطراف ودعم من خط الوسط ليتحصل على ركلة جزاء بالدقيقة 25 ويسجل منها بلال العكيمي الهدف الاول لشباب بيت عوا .

بقيت السيطرة لشباب بيت عوا وتراجع لشباب رابود والذي لم يستطيع الوصول لمرمى شباب بيت عوا الا بهجمة واحدة عبر مهاحمة مطيع كتلو ولينتهى الشوط الاول بتقدم شباب بيت عوا بهدف .


وفي الشوط الثاني اجرى مدرب رابود فواز اقطيط تغيرات بالاعتماد على لاعب ارتكاز واحد وتنشيط خط الوسط باقحام لاعبين وهما حمزة العمايرة ومحمود تيسير بدل المدافع محمد جواعدة ومروان جواعدة ليتحسن اداء رابود ويسيطر على المبارة وبجبر شباب بيت عوا للعودة والاعتماد على الهجمات المرتدة عبر مهاجمة عبد القادر علي سويطي .
بالدقيقة 51 الذي انفرد من جهة اليسار وسدد كرة زاحفة تصدى لها حارس رابود ببراعة وبالدقيقة 53 كاد مهاجم رابو مطيع كتلو ان يدرك التعادل اثر تلقية تمريرة من لاعب الوسط صخر زونه الذي انفرد وتصرع بالتسديد فوق العارضة ليسيطر رابود على المباراة ويتراجع شباب بيت عوا للدفاع والمحافظة على النتيجة ويقوم مدرب شباب بيت عوا شادي المسالمة بتغيرات لاخراج المهاجم عبد القادر السويطي واقحام ليث راسم بخط الوسط لمساندة الدفاع واقحام محمد كاظم السويطي بدل موسى السويطي وليستمر التفوق بالشوط الثاني لرابود الذي حصل على عدة كرات ثابته نتيجة الاخطاء لم يحسن استغلالها وليستمر مسلسل اضاعة الفرص بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز ثمين وصعب لبيت عوا .

حكم المبارة : عثمان ابو زرقة
مساعد اول خلدون ابو اقبيطة
مساعد ثاني مامون الدراويس
حكم رابع يزيد ابو عرقوب

مراقب المبارة : ناصر العمايرة