الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى رام الله والبيرة بطل بطولة الرصيفة بفلسطين

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 19:18 )
قدامى رام الله والبيرة بطل بطولة الرصيفة بفلسطين

رام الله - معا -سامر أبوغوش و أشرف عابد : بطولة قدامى كرة القدم تحمل بصفحاتها العشق الكروي والجغرافي بين موطنين في وطن واحد الشعب الأردني والفلسطيني ليعانق اللقاء سماء بلدة دورا القرع باللقاء الذي كان ودي أكثر منه رسمي والفائز هو منتخب الرصيفة الذي حل بوطنه فلسطين .
ولنعطي كل ذو حق حقه فقد توج منتخب قدامى محافظة رام الله والبيرة ببطولة الرصيفة لعامها الأول بفلسطين بعد تحقيقه فوز ثمين أمام شقيقه الرصيفة الأردني ، ومزجت البطولة منتخبين من الضفة الغربية منتخب رام الله والبيرة ومنتخب نابلس ، ومنتخب الرصيفة الأردني .
جرت البطولة على ملعب بلدة دورا القرع حيث أقيمت ثلاث مباريات ، افتتحها قدامى رام الله والبيرة بفوز برباعية نظيفة امام الرصيفة ، وأستطاع منتخب رام الله والبيرة من تحقيق فوز عريض بتسعة أهداف مقابل هدف أمام منتخب نابلس ليتوج كبطل لبطولة القدامى ، وبمباراة تحديد المركز الثاني تمكن الرصيفة من تسجيل ثلاث أهداف مقابل هدف لمنتخب نابلس ليظفر الرصيفة بمركز الوصافة .
وتحدث كمال فحماوي رئيس الوفد الأردني عن أهمية البطولة ، وبداء بشكر محافظة البيرة ورام الله ونادي شباب الجلزون على تنظيم هذه البطولة بلم شمل فلسطين والأردن وتقوية العلاقة الأخوية ، فهذا شعور لا يوصف بزيارة الشق الأخر من الوطن نتمنى العودة بالبطولة القادمة وتسمى بطولة الاستقلال بأذن الله .
وبالنهاية رحب مجلس قروي دورا القرع بالوفود المشاركة وأفتخر بالضيوف النشامى ، واكد على ترابط العلاقة بين فلسطين والأردن وتمنى المزيد من البطولة بالمواعيد القادمة .
وأستضاف مركز شباب الجلزون الوفود المشاركة بحفلة عشاء على شرف الوفود المشاركة بمركز بمخيم الجلزون .