الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معايعة تستقبل مجلس إدارة جمعية الفنادق العربية المنتخبين

نشر بتاريخ: 13/03/2017 ( آخر تحديث: 13/03/2017 الساعة: 18:02 )
معايعة تستقبل مجلس إدارة جمعية الفنادق العربية المنتخبين
بيت لحم -معا- استقبلت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة، الياس العرجا رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق العربية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية المنتخبين حديثا، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.

بالبداية رحبت الوزيرة معايعة بالعرجا وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، متمنية لهم بالنجاح والتوفيق في خدمة قطاع الفنادق الفلسطيني، مؤكدة على أهمية العلاقة والشراكة بين الجمعيات التي تعنى بالقطاع السياحي ووزارة السياحة والاثار، هذه الشراكة والتي تنعكس إيجابا على القطاع السياحي الفلسطيني، علاوة على النهوض بهذا القطاع ليكون القطاع السياحي الأهم على مستوى المنطقة.

وتحدثت معايعة عن اخر المستجدات الحاصلة للقطاع السياحي الفلسطيني من فتح أسواق جديدة واستقطاب وفود سياحية جديدة وتكثف عمليات التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني ونظرائه من حول العالم، لتؤكد بان هذه المستجدات ستعمل على زيادة اعداد الوفود القادمة الى فلسطين.

بدوره فقد شكر الياس العرجا الوزيرة معايعة على حسن الاستقبال، مؤكدا على أهمية الشراكة بين جمعية الفنادق العربية ووزارة السياحة والاثار بالإضافة الى ان أعضاء مجلس إدارة جمعية الفنادق العربية سيبذلون كامل جهدهم للاستمرار في عملية التطور والتقدم في قطاع الفنادق الفلسطيني.