الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا لماراثون فلسطين الدولي تضع لمساتها الاخيرة

نشر بتاريخ: 13/03/2017 ( آخر تحديث: 14/03/2017 الساعة: 14:35 )
اللجنة العليا لماراثون فلسطين الدولي تضع لمساتها الاخيرة
رام الله -معا - إعلام اللجنة الأولمبية :عقدت اللجنة العليا لماراثون فلسطين الدولي الخامس، اجتماعاً موسّعاً اليوم الاثنين في مقرّ اللجنة الأولمبية بالبيرة، بحضور كافة اللجان المسؤولة عن تسيير عمل الماراثون المزمع انطلاقته في 31 آذار من الشهر الجاري.
وافتتح عبدالمجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية الاجتماع، مؤكداً على أهمية الحدث وضرورة تقديمه بالصورة الأبهى، بما يتماشى مع أبعاده الوطنية والرياضية والانسانية والدينية والاجتماعية.
وشدّد الأمين العام حجّة على ضرورة أن يقف كل شخص على رأس مسؤوليته في جانب اختصاصه، والواجبات الموكل له انجازها، كعنوان ومرجع أساسي، لضمان تحقيق أفضل النتائج فنّياً وإدارياً وإعلامياً وتنظيمياً.
وختم الأمين العام حجّة شاكراً كل من عمل ويعمل على انجاز وانجاح الحدث، من رعاة وشركاء ومتطوعين، وعاملين في منظومة الرياضة الفلسطينية، ومشاركين في السباق من فلسطين وكافة دول العالم.
وتمّ خلال الاجتماع استعراض مجمل تفاصيل العمل خلال يوم الماراثون، والاحتياجات المترتبة على ذلك، بما في ذلك طواقم العمل من لجان إدارية ومالية وطبّية وإعلامية وحكّام ومتطوعين وشرطة لتأمين خط سير السباق وتزويده بكل ما يلزم المتسابقين من ماء وغذاء وتحقيق النجاح المطلوب.
واتفق الحاضرون على عقد اجتماع ثانٍ يوم الخميس تمام الساعة الواحدة ظهراً في مقر الأولمبية بالبيرة، لحسم كافة الملفات الأخرى المتعلّقة بالماراثون وتقديم كل لجنة لتقريرها النهائي.