السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يستقبل وفدا من الجمعية الطبية التونسية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/03/2017 ( آخر تحديث: 14/03/2017 الساعة: 16:25 )
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل كامل حميد سبل التعاون في المجال الطبي وتبادل الخبرات ما بين دولتي فلسطين وتونس خصوصا في ظل التطور الطبي الكبير الذي تميزت به البلدين خلال السنوات الماضية.
جاء ذلك اثناء استقبال المحافظ في مكتبه ظهر اليوم الثلاثاء وفد من الجمعية الطبية التونسية الفلسطينية بحضور نائب المحافظ مروان سلطان وطاقم المحافظة ومدير المستشفى الاهلي د. يوسف التكروري .
رحب حميد بالوفد وبهذه الزيارة العزيزة والهامة معبرا عن سعادته وسعادة كافة ابناء الشعب الفلسطيني بهذا الدور الطبي الانساني الرائع والذي يأتي تتويج للعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين خلال سنوات طويلة ماضية مشددا ان هذه الزيارات هي اكبر دعم للشعب الفلسطيني خصوصا الاماكن المقدسة والتي تتعرض للتهويد من قبل الاحتلال ومستوطنيه .
استعرض المحافظ الاهمية التاريخية والدينية والجغرافية للمحافظة وما تتعرض له من انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ، ومن ثم بحث الحضور سبل التعاون المشترك وتبادل الطلبة والخبرات والكفاءات الطبية .
من جانبه عبر الوفد عن سعادته بحفاوة الاستقبال وشعورهم بالفخر لزيارة دولة فلسطين ورؤية الحقائق على الارض وان زيارتهم اليوم واجب وستستمر هذه الزيارات خلال الفترة المقبلة وان لقاءاتهم هي تتويج لخطة عمل لتحقيق التعاون الطبي المطلق بين فلسطين وتونس.