السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السلامة العامة ببيت لحم تتلف 600 اسطوانة غاز منزلي

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 16:03 )
بيت لحم -  معا - اتلفت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم 600 اسطوانة غاز منزلي وذلك بسبب عدم صلاحيتها للاستعمال وكانت اللجنة قد اوقفت استخدامها في الاونة الاخيرة.
وقال مراد حميد مساعد منسق لجنة السلامة العامة بمحافظة بيت لحم ان اللجنة اتلفت 600 اسطوانة غاز بسبب عدم صلاحيتها للاستخدام لسببين الاول ان جزء منها تالف والجزء الاخر منتهي الصلاحية وفق تاريخ صناعتها .
واوضح حميد ان اللجنة قامت بعملية الاتلاف وفق القانون والاجراءات المتبعة بالتعاون ما بين اعضاء اللجنة من الدفاع المدني و الضابطة الجمركية ومديرية الاقتصاد وهيئة البترول والامن الوقائي ونقابة وكلاء توزيع الغاز حيث جرت عملية الاتلاق في ساحة محطة محروقات قصقص.
ودعا حميد المواطنين الى الانتباه الى اسطوانات الغاز ومراقبة مدى صلاحياتها حرصا على حياته وحياة ابنائهم من جهة وحرصا على اقتصادهم كون الاسطوانات التالفة تكون سببا في تشكيل خطر على ارواح المواطنين وهدرا للاموالهم.
كما دعا مساعد منسق لجنة السلامة العامة في بيت لحم اصحاب محطات التعبئة والتوزيع الى الالتزام بالقانون وعدم تعبئة اي اسطوانات لا تكون مطابقة للمواصفات مؤكدا ان اللجنة تواصل عملها في اكثر من صعيد ومجال خدمة للمواطن وحمايته وحماية ممتلكاته.