الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين الأهلية تدشن صندوق رصد المخالفات الالكتروني‎

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 15:39 )
بيت لحم- معا- دشنت كلية فلسطين الأهلية الجامعية، اليوم الأربعاء، صندوق شكاوى الكتروني ضمن بوابة الجودة والنوعية الالكترونية.
ويسمح الصندوق للطالب تقديم أي شكوى أو مخالفة تعيق تقدم العملية الأكاديمية وجودتها وبما يضمن وصول الشكوى الى الادارة العليا للكلية لأخذ الاجراء المناسب في ذلك دون الاعلان عن اسم وهوية الطالب لضمان الشفافية والحفاظ على مبادئ الحكم الرشيد.
وعقدت دائرة الجودة والنوعية في الكلية نشاطاً التقت فيه بمجموعة من الطلبة من مختلف التخصصات، والذين شكلوا فريقاً سمي بفريق الجودة والتميز في الكلية لتولي مهمة نشر الوعي وثقافة الجودة بين الطلبة ومساعدة الدائرة في تنفيذ الأنشطة ورصد التغذية الراجعة من الطلبة حول سير وجودة العمل الاكاديمي.
وبدأ النشاط بكلمة تعريفية عن اهدافه وتوجهات دائرة الجودة والنوعية من مدير الدائرة م. هيثم حجازي وتبعتها كلمة لمساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية الاستاذ عماد الزير أكد فيها التزام ادارة الكلية بتطوير مناحي الجودة والاستجابة لمطالب واقتراحات الطلبة الذين يشكلون عصب العملية التعليمية ومؤكداً أيضاً على الدعم الكامل من الادارة لضمان مشاركة الطلبة في صنع القرار والرسم الاستراتيجي للكلية.
وتخلل اللقاء تقسيم المشاركين الى مجموعات عمل هدفت الى رصد أبرز العقبات والتحديات التي تواجههم ومحاولة الخروج بحلول من اقتراحاتهم وضمن خطة لسلسلة لقاءات قادمة.
كما وتم عرض نماذج تقويم الطلبة لأعضاء هيئة التدريس على فريق الجودة والتميز لأخذ التغذية الراجعة قبل استخدامهم في فترة لاحقة خلال الفصل الدراسي الحالي.