الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاتصالات" تفتتح مشروعا لدعم مسني الوفاء بغزة

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 16:55 )
غزة - معا - افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية الوفاء الخيرية مشروع "المساهمة في تجهيز وتأثيث غرف كبار السن" بمركز الوفاء لرعاية المسنين بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة، وذلك في إطار استراتيجية المجموعة في دعم المؤسسات التي تعنى بكبار السن و تطوير الخدمات المقدمة لهم.
وتم الافتتاح بحضور بسمان العشي المدير التنفيذي لجمعية الوفاء، وعمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال، وخليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية، وعدد من اعضاء الطاقم الإداري للجمعية.
وقدم العشي شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذه الفئة "المهمشة"، مضيفاً أن هذا الدعم استمرار لمسيرة العطاء التي تقدمها المجموعة في جانب "المسؤولية الاجتماعية".
بدوره، قال عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال ان هذا الدعم يأتي تجسيداً "لاهتمامنا وحرصنا على دعم ومساندة كبار السن، ومواصلة التزامنا نحوهم بهدف التخفيف من معاناتهم".
 وأضاف شمالي، أن المجموعة حريصة كل الحرص على الالتزام بمسؤولياتها تجاه هذه الفئة، معبراً عن أمله من نجاح المساهمة بسد احتياجات مهمة لهذه الشريحة ورعايتها.
من جهته، أكد خليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية، أن المجموعة "حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تعمل على تطوير المجتمع المحلي ودراسة احتياجاته بهدف المساهمة في تعزيز مكانته و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين".
وشدد سليم على اهمية دعم مشاريع تنموية تحقق اهدافها على المدى البعيد للمساهمة قدر المستطاع في بناء الوطن وتطوير اداء المؤسسات الوطنية والمحلية.