الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يلتقي الطاقم الشبابي لأكاديمية ادراك 99

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 17:17 )
مجلس الجنوب يلتقي الطاقم الشبابي لأكاديمية ادراك 99
بيت لحم - معا -اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: التقى مجلس الجنوب بطاقم اكاديمية ادراك 99 المكون من: اماني ثوابتة، ومهند مهنا، وتم استعراض فكرة شبابية نوعية، تستهدف الفئة الشبابية العاطلة عن العمل، بحضور ناجح العزة، مدير عام مجلس الجنوب، وعبد الفتاح عرار، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام.

وتخلل اللقاء الحديث عن فكرة انشاء اكاديمية ادراك 99، والتحديات والصعوبات، التي تمت مواجهتها وكيفية التغلب عليها لإظهار الأكاديمية على أرض الواقع، بالإضافة الى تشغيلها 11 شابا وشابة من تخصصات مختلفة، وتتمثل رسالة إدراك 99 بتطوير منظومة التعليم المتكاملة التي تتمتع بالبناء العلمي والهيكل التنظيمي ومواكبة أي مستحدث في مجال التعليم، وتساهم في تطوير العملية التعليمية لدى افراد المجتمع.

وطرح المجتمعون فكرة حملة شبابية هدفها محاولة ايجاد فرص العمل بدلا من الانخراط في صفوف البطالة، وابدى ناجح العزة دعمه للقطاع الشبابي، مؤكدا ضرورة عقد ورش عمل مع الفئة المستهدفة لاستطلاع ماهية آرائهم وما هو ممكن تطويره.

وقدم عبد الفتاح عرار درعا تكريميا للأكاديمية، ردا على التعاون المسبق مع دائرة العلاقات العامة والاعلام، وتمنى النجاح والتوفيق للطاقم الشبابي في الاكاديمية والوصول للهدف المنشود.