الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة الطائرة يحدد موعد بطولتي السوبر والكأس

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 19:09 )
اتحاد الكرة الطائرة يحدد موعد بطولتي السوبر والكأس
غزة - معا - اللجنة الاعلامية -أسامة أبو عيطة: أعلن اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية عن انطلاق أجندة موسمه الرياضي، بإقامة بطولة كأس السوبر، والتي ستجمع ما بين خدمات جباليا والصداقة، في الثالث من شهر أبريل المقبل، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل، الساعة الخامسة والنصف مساءً.
وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد أن كأس البطولة ستحمل اسم الشهيد المؤسس الشيخ أحمد ياسين، تزامناً مع ذكره استشهاده، كرسالة وفاء من الأسرة الرياضية وكرة الطائرة على وجه الخصوص، والتي ستكون برعاية مؤسسة أمواج الرياضية.
كما وأعلن هنية عن تحديد موعد انطلاق بطولة كأس القطاع، وذلك في العاشر من شهر أبريل المقبل، حيث ستقام على صالتي الشهيد سعيد صايل في مدينة غزة، والشهيد أبو يوسف النجار في محافظة خان يونس.
وفي سياق منفصل أكد هنية أنه بصدد التجهيز لمعسكر تدريبي للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أن جهوداً كبيرة تبذل من أجل إقامته قريباً، سواءً في محافظة غزة، أو في دولة قطر، وذلك استعداداً لبطولة التضامن الإسلامي، والتي ستجري فعالياتها في دولة أذربيجان شهر مايو المقبل.
يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة الذي انتخب مؤخراً شمل عضوية كل من: سليم زيارة لجنة المنتخبات، إيهاب كحيل أميناً للسر ولجنة المسابقات، وشادي شبات أميناً للصندوق، ولجنة الكرة الطائرة الشاطئية، وسعد الله أبو عيطة أميناً عاماً، كما وتم تعيين كل من: جمال حسونة للجنة الحكام، سعدي سنونو للجنة الانضباط، ولجنة شؤون اللاعبين، عماد أبو عويمر للجنة الطبية، رامي النمنم للجنة التطوير، وأسامة أبو عيطة للجنة الإعلام.