الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع قيادي مشترك للجبهة الديمقراطية وحزب الشعب

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 19:21 )
رام الله -  معا - عقد اليوم اجتماع قيادي مشترك قي مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في رام الله بين كل من الجبهة الديمقراطية وحزب الشعب الفلسطيني، بحضور بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب وقيس عبد الكريم (أبو ليلى ) نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بحث في التطورات السياسية الراهنة وعدد من القضايا والمهام المباشرة، وفي الدور السياسي للتحالف الديمقراطي في الدفاع عن الحريات العامة ومصالح الفئات الشعبية المختلفة ، بما في ذلك دوره في الانتخابات المحلية التي ستتم في أيار القادم .
وأتفق الطرفان على أهمية إجراء الانتخابات بموعدها الذي حدد في 13/5 القادم كإستحقاق ديمقراطي قد تأخر، وباعتباره حق من حقوق المواطنين في اختيار ممثليهم للهيئات المحلية.
وشدد الطرفان على دور التحالف الديمقراطي في خوض المعركة الانتخابية بقوائم موحدة بمشاركة القوى والشخصيات الديمقراطية المشهود لها بالنزاهة والكفاءة والقدرة على خدمة الجمهور.
وحث المجتمعون بنات وأبناء شعبنا على الانخراط الحيوي والفعال في مجمل الخطوات المطلوبة للعملية الانتخابية كمرشحين وناخبين وبما يضمن وصول شخصيات مهنية ومجتمعية قادرة على النهوض بدور هيئات الحكم المحلي لما فيه مصلحة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم.