الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أطفال "وجد" يشاركون في معرض الوسائل التعليمية بالجامعة الاسلامية

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 19/03/2017 الساعة: 11:27 )
أطفال "وجد" يشاركون في معرض الوسائل التعليمية بالجامعة الاسلامية
غزة- معا- شارك أطفال برنامج وجد بزيارة معرض الوسائل التعليمية وتكنولوجيا التعليم الرابع، والذي نظمته الجامعة الإسلامية فرع الجنوب بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي.
جاء ذلك من خلال مشروع التعليم المساند لأطفال برنامج وجد السنة الثانية، الممول من صندوق قطر للتنمية وبإشراف من مؤسسة التعاون.
وقال أكرم القطراوي منسق المشروع في مؤسسة انقاذ الطفل" حرصنا على مشاركة أطفال برنامج وجد في معرض الوسائل ليكون مرجعاً تعليمياً لهم، وماله من عامل إثارة للأطفال نحو دراسة موضوعات جديدة، فالمعارض تعد وسيلة فعالة تعين على زيادة شغف الأطفال للدراسة، والاطلاع وتحسين عملية التدريس".
وأضاف القطراوي أنه خلال هذه الزيارة تعرف الأطفال باهتمام على وسائل متنوعة تتمثل في العينات والنماذج والصور والرسومات والخبرات التي تساعدهم في فهم المعلومات التي تتعلق بها.
وشارك 30 طالبا وطالبة من أطفال وجد والذين بدورهم سيشكلون حلقات معرفية بمساعدة طاقم عمل المشروع، وينقلون الخبرات التي تلقوها الى بقية أقرانهم في مشروع التعليم المساند.
وترك أطفال وجد بصمتهم في المعرض، من خلال عبارات تركوها على جدار الزوار، وقال الطالب سامر منصور" استفدت كثيرا من المعرض وتعرفت على وسائل تعليمية كثيرة.
أما الطالبة بتول ، عبرت عن سعادتها بمشاركتها في معرض تكنولوجيا التعليم والوسائل الخاصة باللغة العربية والعلوم.