السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايزنكوت: سنواصل مهاجمة سوريا ولبنان عنوان الحرب القادمة

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 09:45 )
ايزنكوت: سنواصل مهاجمة سوريا ولبنان عنوان الحرب القادمة

بيت لحم- معا- هدد رئيس الاركان الاسرائيلية "غادي ايزنكوت" خلال حفل جرى الأحد، لتنصيب قادة جدد ضمن القيادة العسكرية الشمالية، بمواصلة مهاجمة اهداف عسكرية داخل الاراضي السورية رغم ما جرى الاسبوع الماضي من مواجهة بين الطائرات الاسرائيلية والمضادات الجوية السورية، كما توعد الدولة اللبنانية خلال أي مواجهة قادمة مع حزب الله.

"نحافظ على مصالحنا الامنية ونحميها ونعمل على منع انتقال اسلحة الى حزب الله، سنواصل عمل ذلك وبذل الجهود لتحقق هذه الغاية في المستقبل ايضا "قال ايزنكوت .

وأضاف "على ضوء التطورات الحاصلة في لبنان يعمل الجيش الاسرائيلي على تحسين قدراته ويطوير قدرات جديدة تجعله دائما في موقع المتفوق البارز على العدو والمستعد دوما لمواجهة كافة السيناريوهات فيما يواصل الجيش متابعة ومراقبة التغيرات في الساحة السورية واللبنانية ".

وتطرق ايزكوت بتوسع لما يجري في لبنان قائلا "يواصل حزب الله جهوده الرامية الى التسلح بمنظومات اكثر دقة واشد فتكا، والتصريحات التي تسمع مؤخرا في بيروت توضح ان العنوان القادم والواضح في أي حرب قادمة هي الدولة اللبنانية نفسها والمنظمات والمؤسسات العاملة بموافقتها وضمن بنيتها ".