الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكري: ابو مازن قيادة حكيمة تعمل لصالح الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 09:51 )
شكري: ابو مازن قيادة حكيمة تعمل لصالح الفلسطينيين

القاهرة - مراسل معا- أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري على أهمية استمرار الترابط والتنسيق المصري الفلسطيني في المرحلة المقبلة بقيادة الرئيس محمود عباس الحكيمة.

واكد شكري إن التنسيق متواصل مع الرئيس ابو مازن كقيادة حكيمة تعمل لصالح الشعب الفلسطيني ولكافة القضايا العربية وهذا يجعلنا دائما نطمئن لهذا المستوى من التنسيق والتواصل على مستوى القيادتين في البلدين.

وتابع وزير الخارجية "نرحب بالرئيس في القاهرة وندعم القضية الفلسطينية بقدر المستطاع لتحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.


جاء ذلك خلال استقبال الرئيس محمود عباس ابو مازن في مقر إقامته في حي مصر الجديدة بالقاهرة مساء اليوم الأحد وزير الخارجية المصري سامح شكري لبحث آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في الأرض الفلسطينية في ظل انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي .

وأثنى الرئيس ابو مازن علي الجهود التي تبذلها مصر في دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية والإقليمية والتي لم تدخر جهدا من أجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية إضافة إلى دعمها التام لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وجاء اللقاء بحضور أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات ورئيس كتلة فتح البرلمانية عضو لجنتها المركزية عزام الأحمد ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي ومن المقرر أن يلتقي الرئيس غدا الاثنين مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.