الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

رام الله والبيرة تنهي بطولة الجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا

نشر بتاريخ: 21/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 16:52 )
رام الله والبيرة تنهي بطولة الجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا
رام الله – معا - محمد سمحة : تحت رعاية مدير التربية والتعليم في رام الله الأستاذ باسم عريقات والنائب الفني الأستاذ قيس نبهان وبإشراف قسم النشاطات الطلابية في المديرية ممثلة بالدكتور يوسف حرفوش ومتابعة مشرف النشاط الطلابي سامح الخواجا أختتمت بطولة الجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا للذكور على فرشات مدرسة الكلية الأهلية في رام الله التي احتضنت البطولة بمشاركة 15 مدرسة من مدارس المديرية.

حيث القى مدير المدرسة في بداية هذا الحفل الرياضي كلمة شكر فيها جميع المشاركين ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية على جهودهم التي يبذلونها في سبيل الإرتقاء بمستوى الطالب من جميع النواحي وخاصة الرياضية التي لها الأثر الكبير في زيادة التحصيل الأكاديمي وبناء الأجسام الخالية من التشوهات القوامية وخاصة في هذه الفترة التي أصبح كل وقت الطالب يقضيه أمام الحاسوب دون ممارسة التمرينات الرياضية كما تقدم بالشكر لمديرية التربية والتعليم وقسم النشاطات الطلابية على ثقتهم بمدرسة الكلية الأهلية واقامة البطولة فيها وأبدى استعداد المدرسة على استضافة أي نشاط في يصب في مصلحة الطالب كما وتقدم بالشكر الجزيل الى معلم التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ نادر مرتا والمعلمة ختام ابو الوفا على تعاونهم مع ادارة المدرسة وعملهم على تطوير الرياضة داخل المدرسة .

و تميزت البطولة بالمنافسة القوية والروح الرياضية العالية لدى الطلاب , وقد اشرف على تحكيم البطولة عبير الريماوي ونسرين شوامرة وليليا البديري وسماح جابر وعزيز عاصي وباجس عبد الكريم.

وجاءت نتائج البطولة للمرحلة الأساسية الدنيا للصفوف من الرابع الى السادس - المرتبة الأولى – صلاح عاصي من مدرسة ذكور الفاروق الأساسية العليا وحل وصيفا الطالب حسين ابو سليم من مدرسة ذكور رنتيس الثانوية وفي المركز الثالث جاء موسى مدني من مدرسة الكلية الأهلية . أما نتايج المرحلة الأساسية العليا للصفوف السابع والثامن فقد حل في المركز الأول كما عودنا دائما البطل النجم الصاعد صاحب المواهب المتعددة حازم قطنة من مدرسة ذكور قبية الثانوية وحل وصيفا الطالب محمد عاصي من مدرسة ذكور الفاروق الأساسية العليا وفي المركز الثالث جاء الطالب عبد الله مصلح من مدرسة عين سينيا الأساسية المختلطة .
وفي ختام المنافسات قام مدير المدرسة الأب ابراهيم الشوملي ونائب المدرسة حنا بصير ومشرف النشاط الرياضي سامح الخواجا بتقليد الفائزين بالجوائز . شكر سامح الخواجا مشرف النشاط الرياضي في المديرية المشاركين وادارة المدرسة على تعاونهم مع مديرية التربية والتعليم في اقامة مثل هذه البطولات على ملاعب الكلية الأهلية كما تقدم بالشكر الجزيل الى حكام البطولة وهنأ الفائزين وتمنى لهم مزيدا من النجاح وحثهم على الإستمرار في التدريب .