الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو شنب ينفي تصريحات منسوبة اليه تسيء للصحفيين ويصفها بـ" المدسوسة"

نشر بتاريخ: 31/12/2007 ( آخر تحديث: 31/12/2007 الساعة: 20:22 )
غزة معا- نفى حازم ابو شنب الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة ما نسب اليه من تصريحات ومواقف نشرت عبر رسائل ترسل من بعض مواقع الانترنت تحمل في طياتها مساسا بالصحفيين والاعلامين واصحاب الراي العام مؤكدا انها "دسائس ولا اساس لها وان الهدف منها النيل من حركة فتح ".

وقال حازم ابو شنب في رسالة وجهها لوسائل الاعلام والصحفيين حول ادلائه بتصريحات محرجة لصحفيين " نبرأ بأنفسنا من الدسائس والرسائل المدسوسة الملفقة التي روجتها جهات مشبوهة تحاول النيل من حركة فتح وقيادييها في كل المستويات وناطقيها في أي من الساحات ".

واضاف " أننا نبرأ من أي عمل قد يؤثر على حسن العلاقة بيننا وبين أصحاب الرأي والصحفيين والإعلاميين الأفاضل وأننا نترفع عما يورد البعض على الصفحات الإليكترونية ومواقع الإنترنت والتي يحاولون من خلالها المساس بالعلاقة بيننا وبينكم ولكن هيهات".

واكد ابو شنب ان حركته تؤمن دائما بحرية الرأي والتعبير واحترام الصحفيين والكتاب والإعلاميين وأصحاب الرأي سواء اتفقوا معها أو اختلفوا قائلا : فكلكم لكم الاحترام".

واشار إلى أن البعض حاول استخدام اسمه وبصفته الحركية الرسمية حازم أبوشنب من خلال استخدام برنامج للرسائل الإليكترونية عبر هاتف الجوال ( مركز إرساله دولة أجنبية طبقاً لتصنيف اختصاصيي خبراء هندسة الإتصال ) بما يؤكد أن الرسائل مدسوسة عبر الإنترنت وأن هناك من يحاول الإساءة إلى الحركة بادعاءات لا أساس لها."