الأربعاء: 21/10/2020

المحافظون: سنصل لكافة الخارجين عن القانون

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 16:17 )
المحافظون: سنصل لكافة الخارجين عن القانون
الخليل-  معا - عقد ظهر اليوم الاربعاء في مقر محافظة الخليل اجتماع ضم كافة محافظي المحافظات الشمالية ترأسه اللواء الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات بحضور الحاج موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات.
واستقبل محافظ الخليل كامل حميد الحضور مرحبا بهذا الاجتماع الهام والنوعي في محافظة الخليل مثمنا دور الحاج اسماعيل في متابعة كافة القضايا والملفات في كافة ارجاء الوطن وذلك ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس  في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على امنهم وحقوقهم وفرض النظام والقانون.
وبعد نهاية الاجتماع وفي مؤتمر صحفي قال اللواء جبر : "لقد ناقش هذا الاجتماع مواضيع هامة أبرزها الحفاظ على السلم الاهلي والأمن ودور المحافظين في هذا الموضوع وتوفير المناخ الامني للمواطنين بالتعاون مع المؤسسة الامنية".
وأضاف "يجب أن نؤكد على الموقف الثابت والراسخ بأننا لن نسمح لأحد بالخروج عن النظام وليس هناك حد فوق القانون وسنلاحق كافة المجرمين والخارجين عن القانون وسنصل اليهم في كافة اماكن تواجدهم وسنحاسبهم حسب القانون والقضاء " مؤكدا ان هناك اجندات غير وطنية يحاول البعض تنفيذها ولكن سيتم التعامل معهم بكل حزم.
ونقل اللواء جبر تحيات الرئيس الذي يقوم بجولة خارجية في عدة دول حول العالم من اجل تعزيز وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، وبعد نهاية المؤتمر توجه الحضور في زيارة للبلدة القديمة وسط مدينة الخليل وأداء الصلاة في الحرم الابراهيمي الشريف .