الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يجتمع بمقر الأولمبية ويوزع المهام على أعضائه

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 16:35 )
اتحاد المصارعة يجتمع بمقر الأولمبية ويوزع المهام على أعضائه
رام الله - معا – إعلام اللجنة الأولمبية : عقد المكتب التنفيذي لاتحاد المصارعة جلسته في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وبالتزامن بين شطري الوطن، وذلك من أجل توزيع المهام والمناصب على الأعضاء المنتخبين، لإدارة أعمال اتحاد اللعبة وأنشطته في المرحلة القادمة.
ورحب عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة بالحضور، وأكد على أن المكتب التنفيذي سيسعى خلال ولايته الجديدة إلى تطوير اللعبة ونشرها على نطاق واسع بالتنسيق مع أعضاء الهيئة الإدارية في قطاع غزة.
كما وجه الجعبري شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على إيلائه الاهتمام لاتحاد المصارعة، مشيداً بدعمه المتواصل لأنشطته المختلفة الرامية إلى تطوير مكونات اللعبة.
وتم خلال الجلسة توزيع المناصب على الأعضاء بحضور عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة، وبالتنسيق مع نائبه خليل حميد في قطاع غزة، حيث كلف محمد هندة بمهام الأمانة العامة للاتحاد، ونضال أبو نجمة بإدارة أعمال أمانة السر في المحافظات الشمالية، ونائبه حمدي المدهون بالمحافظات الجنوبية.
كما أوعز بتعيين طلال شحادة أميناً لصندوق الاتحاد والمتابعة والرقابة في الضفة، ونائبه سامي العبادي بقطاع غزة، فيما ترأس سامي البطنيجي اللجنة الفنية في المحافظات الجنوبية، ونائبه حافظ أبو نجمة بالمحافظات الشمالية.
أما لجنة المسابقات فتسلم مهامها سمير أبو علي في الضفة، ونائبه أحمد صالح في قطاع غزة.