الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من مجموعة "المساعدة" الشبابي

نشر بتاريخ: 26/03/2017 ( آخر تحديث: 26/03/2017 الساعة: 20:03 )
امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من مجموعة "المساعدة" الشبابي
رام الله – معا : اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل امين عام المجلس الأعلى عصام القدومي، الخميس الماضي، ممثلين من مجموعة "المساعدة" ARAB، الذي شارك في تصفيات "هالت برايز" في بريطانيا التي تقوم فكرتها على ان كان لديك مليون مليون دولار ما المشروع الذي ستقوم به للحد من مشاكل اللاجئين واسترجاع كرامتهم خلال خمس سنوات. ومثل الفريق المكون من بيان أبو سلامة، وامين طه، وقصي أبو رحمة، وحنان موسى، فلسطين بالمشاركة بعد اجتياز المرحلة المحلية، ويذكر ان الفريق هم من طلبة كلية الهندسة في بيرزيت .

وتقوم الفكرة التي تقدموا بها على بناء مراكز انتاج طاقة كهربائية في مخيمات اللاجئين عبر توليد الطاقة عن طريق الحركة من خلال نوع من البلاط هوPAVAJEN، وشارك بالمسابقة 250 متسابقا في 60 فريقا من 27 دولة حول العالم وحصل الفريق الكندي على اللقب .

وقال عصام القدومي امين عام المجلس ان الشباب الفلسطيني قادر على التميز في كل المجالات لأنه شباب واعي ومدرك لكل التطورات التي تحدث حول لعالم، وشكر القدومي الوفد على مشاركتهم وتمثيلهم لفلسطين وقال : ان رعاية المجلس لمثل هذه المشاركات الشبابية هو واجب علينا فنحن نثمن مثل هذه المشاركات التي من شأنها ان تضيف خبرات عالمية للشباب الفلسطيني.