الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تكرم موطفه ومكتب التسوية و"الميزان"

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 17:08 )
بلدية بيتونيا تكرم موطفه ومكتب التسوية و"الميزان"
رام الله- معا- كرمت بلدية بيتونيا، اليوم الإثنين، موظفي مكتب التسوية وموظفي البلدية وشركة الميزان للأعمال الهندسية وأهالي المنطقة بمناسبة اختتام المرحلة الثانية من أعمال التسوية في منطقة بيتونيا برام الله، برعاية القاضي موسى شكارنة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه.
وشكر رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة رئيس الهيئة والموظفين على تعاونهم مع البلدية، مؤكدا أهمية هذه الخطوة خاصة في ظل استمرار الاحتلال الاسرائيلي في سلب اراضينا ومنعنا من العمل فيها بشكل كامل، مشيراً الى أن التحدي الان هو العمل الجاد لاعمار تلك المناطق والسكن فيها.
وأوضح دولة أن إيجاد الحماية القانونية لملكية هذه الأراضي عن طريق تسجيلها في الدوائر المختصة واجب وطني على كل مواطن ومسؤول وفيه مصلحة اقتصادية للفرد و المجتمع.
وشكر شكارنة رئيس بلدية بيتونيا وموظفيها على الجهود المثمرة والبناءة والتي لاقت نتائج ملموسة في خطواتهم، شاكرا موظفي التسوية لما يبدون من تعاون مع البلديات والمجالس والمؤسسات التي تتعلق بأعمال التسوية، ولما فيه مصلحة للوطن وللمواطن.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع الدروع التكريمية لرئيس الهيئة وللموظفين جميعاً، والذين بدورهم شكروا رئيس الهيئة ورئيس بلدية بيتونيا.