الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يزور إقليم حركة فتح ويلتقي أمين سر الإقليم

نشر بتاريخ: 28/03/2017 ( آخر تحديث: 28/03/2017 الساعة: 14:31 )
قلقيلية -معا - أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على ضرورة توحيد الجهود كافة لمواجهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها مشاريع الاستيطان ومصادرة الأراضي والاعتداءات اليومية على المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ ووفد من المحافظة إلى المقر الجديد لإقليم حركة فتح في المحافظة، وكان في استقبالهم أمين سر الإقليم محمود ولويل وأعضاء الإقليم وأمناء سر المناطق.

وبارك المحافظ للإخوة في الإقليم المقر الجديد، وثمن الدور التاريخي والوطني لحركة فتح، مستذكرا قوافل الشهداء والتضحيات التي قدمتها الحركة عبر مسيرة النضال منذ انطلاقتها، مشيدا بدورها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي، ودورها المكمل لعمل المؤسسات في المحافظة.

وأشار المحافظ إلى التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني والمحاولات المتكررة للالتفاف على الشرعية الفلسطينية، والمؤامرات التي تحاك ضد شعبنا، مؤكدا أن وحدتنا والتفافنا حول قيادتنا التاريخية هي الرد الأمثل على مثل هذه السياسات والمشاريع التي تحاول النيل من قضيتنا.

من ناحيته أكد محمود ولويل على أن حركة فتح ستبقى حامية المشروع الوطني الذي ترعاه منظمة التحرير الفلسطينية، بقيادة الرئيس محمود عباس، مشيرا إلى حرص الحركة على مصلحة المواطن، وتطرق إلى ظروف محافظة قلقيلية وما تعانيه من استهداف ممنهج من قبل الاحتلال من خلال الاستيطان ومصادرة الأراضي والمضايقات اليومية للمواطنين، مؤكدا أن هذه الإجراءات تتطلب تكاتف الجميع من اجل النهوض بواقع المحافظة وتعزيز صمود المواطنين فيها.