الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يدعو لتحشيد موقف عربي وإسلامي فاعل

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 12:19 )
غزة- معا- دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، إلى بلورة وتحشيد موقف عربي وإسلامي فاعل ومؤثر لإحباط الهجمة الاسرائيلية ضد الارض الفلسطينية ومقدساتها.

وأكد بحر أن الأرض الفلسطينية تتعرض اليوم إلى أخطر المخططات الاسرائيلية في ظل تسارع إجراءات الاستيطان والتهويد التي تستهدف معظم مناطق القدس والضفة الغربية، مشدداً على أن المقاومة بكافة أشكالها تشكل السياج المتين والدرع الحصين لحماية الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأشار بحر في بيان وصل "معا" بمناسبة الذكرى ال 41 ليوم الأرض إلى أن وحدة الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وال 48 والشتات على مدار العقود الماضية كانت السبب الأهم في إفشال مخططات تصفية القضية الفلسطينية ومصادرة الأرض والحقوق الوطنية الفلسطينية، مشدداً على وجوب استعادة الوحدة والتوافق الوطني لتعزيز وحماية قضيتنا الوطنية في ظل التحديات الراهنة.

وحذر بحر من الإجراءات والمخططات الاسرائيلية على أرض القدس والضفة الغربية التي تحاول مسابقة الزمن لفرض وقائع نهائية على الأرض على حساب الحق الفلسطيني، مؤكداً أن الاحتلال سيفشل في أجندته العدوانية، وأن مخططاته العنصرية ضد الأرض والإنسان الفلسطيني ستؤول إلى الخسران.