الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تكرم موظفاتها

نشر بتاريخ: 30/03/2017 ( آخر تحديث: 30/03/2017 الساعة: 19:09 )
بلدية الخليل تكرم موظفاتها
الخليل- معا- كرم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي، اليوم الخميس، موظفات البلدية على شرف الثامن من آذار ويوم الأم في يوم الأرض الخالد في المركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي التابع لبلدية الخليل.
جاء ذلك لما تمثله المرأة الفلسطينية من دور كبير في الصمود على هذه الارض، وتقديراً لجهودهن وعملهن الدؤوب في خدمة المجتمع المحلي ، وتقديراً لدور المرأة الفلسطينية في بناء المجتمع والارتقاء بالوطن.
ورحب الدكتور الزعتري بالجميع، مشيداً بالمرأة الفلسطينية وأهمية دورها الفاعل في المجتمع، مؤكداً على أن موظفات البلدية جزء لا يتجزأ من أيقونة العمل الوطني، ولما لهن من دور فاعل في المساهمة الحقيقية في تطوير المدينة وإبرازها من خلال اعمالهن المختلفة، مؤكداً ان البلدية تولي اهتماما كبيراً في قطاع المرأة، معرجاً على مركز الملك عبد الله النسوي، الذي تم تأسيسه لخدمة المرأة وتمكينها.
وكانت بلدية الخليل قد حصدت المركز الثالث في جائزة منظمة المدن العربية، ضمن ثالث أفضل مشروع معماري لمدينة اسكان الملك عبد الله بن عبد العزيز على مستوى المدن العربية، الذي يختص بالنساء الارامل.
ووعد الدكتور الزعتري ببذل اقصى الجهود لإنجاز مزيداً من المشاريع التي تتعلق في قطاع المرأة، ومنحهم المزيد من الفرص لتشغيلهن وتمكينهن مجتمعياً.
وفي كلمة الموظفات، شكرت المهندسة جمانة الدويك، رئيس البلدية واعضاء المجلس على اهتمامهم في موظفات البلدية، ومنح مجموعة منهن موقعا اشرافيا يتحمل المسؤولية ويقود القطاعات المختلفة، مثمنةً جهود رئيس بلدية واعضاء المجلس في اشراك الموظفات في المؤتمرات المحلية والدولية المختلفة، واتاحة الفرصة لهن في المشاركة في دورات مختلفة.
وفي الختام، قدم رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي هدية للموظفات.