السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم- انطلاق العروض المباشرة لـ "سمعنا صوتك"

نشر بتاريخ: 31/03/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 21:22 )
اليوم- انطلاق العروض المباشرة لـ "سمعنا صوتك"
بيت لحم- معا- تنطلق مساء اليوم الجمعة عند التاسعة مساء، الحلقة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج المواهب الغنائية "سمعنا صوتك" عبر فضائية معا، من مسرح الهلال الاحمر في مدينة رام الله.
ويحتضن البرنامج مشتركين ومتسابقين من الضفة وأراضي الـ 48، يتنافسوا فيما بينهم على اقناع لجنة التحكيم والجمهور بالأداء الافضل، والصوت الاجمل خلال العروض المباشرة.
وسيقدم المشتركون مقاطع غنائية وطربية رفقة الفرقة الفنية الموسيقية المشرفة على البرنامج- "أوتار" بقيادة المايسترو يعقوب حمودي- أمام الجمهور ولجنة تحكيم تضم د. غاوي غاوي والمايسترو حبيب شحادة، والفنانة ريم التحلمي.
وكانت المرحلتين الأول وهي تجارب الأداء، والثانية "التصفيات" قد اسفرت عن تأهل 26 مشتركاً لمرحلة العروض المباشرة.
ويهدف برنامج "سمعنا صوتك" إلى امتاع عشاق الغناء والطرب بخامات صوتية استثنائية، إلى جانب تقديم جرعة مضاعفة من الإثارة والحماس اللذيْن ستكتنفهما العروض المباشرة.
ويعتمد المشتركون في هذه المرحلة بالدرجة الأولى على تصويت الجمهور لضمان الاستمرارية والوصول إلى النهائيات، وسينطلق التصويت مع بداية الحلقة على أن يتم اعلان النتائج في حلقة خاصة منتصف كل اسبوع.
ويعتبر برنامج "سمّعنا صوتك" مشروع فني يمنح الفرصة للمواهب الصوتية من مختلف أرجاء فلسطين، ومن جيل 18 الى 30، أن يصدحوا بأصواتهم على المسرح، ليتنافسوا فيما بينهم للوصول إلى اللقب.
قائمة المشتركين المتأهلون لمرحلة العروض المباشرة مع ارقام التصويت: