الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ينظم حفلا ختاميا لمشروع تعزيز علاقة المواطن بالبلدية

نشر بتاريخ: 03/10/2005 ( آخر تحديث: 03/10/2005 الساعة: 15:01 )
نابلس - معا - نظم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالتعاون مع بلدية بيت فوريك حفلا ختاميا لمشروع تعزيز علاقة المواطن بالبلدية وذلك في قاعة الخدمة المجتمعية في البلدة .
و ألقى حسام حنني رئيس بلدية بيت فوريك كلمة البلدية شاكرا المركز الفلسطيني على جهوده في سبيل خدمة المجتمع المحلي موضحا أن تجربة المشروع كان لها الأثر الكبير في تعزيز العلاقة بين المواطن والبلدية وتقريب وجهات النظر بين الطرفين بحيث يتفهم كل منهما الآخر .
ثم تحدث سامر عبد الحافظ من اللجنة التنسيقية للمشروع شاكرا المركز الفلسطيني على جهوده , وموضحا العقبات التي كانت تعترض عمل اللجنة .
وألقى مدير فرع نابلس أحمد أبو عايش كلمة المركز الفلسطيني للديمقراطية و حل النزاعات حيث شكر البلدية على تعاونها واللجنة التنسيقية على جهودها المميزة كما شكر منسق المشروع عبد الله محمود على جهوده في دعم الأنشطة , موضحا أن مشاركة المواطن في صناعة القرار تؤدي إلى تطوير الواقع الخدماتي في البلدة و تحسين الأداء وتعزيز العلاقة بين المواطن والبلدية مشيرا لأن المركز الفلسطيني يأمل في تعميم تجربة بيت فوريك و أن تصبح هذه التجربة مثالا ونموذجا يحتذى .
و تمنى أبو عايش أن يستمر نهج مشاركة المواطن في صناعة القرار في البلدة . وتضمن الحفل فقرة فنية قدمها مجموعة من طلبة مدارس البلدة وتخلله توزيع شهادات تقدير من المركز الفلسطيني لأعضاء اللجنة التنسيقية ودرع وشهادة تقدير للبلدية قام بتسليمها أبو عايش مدير فرع نابلس وقام رئيس البلدية بتوزيع دروع تكريمية للمركز الفلسطيني ممثلا بمدير الفرع ومنسق المشروع .