الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- انطلاق دورة تدريبية حول نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات

نشر بتاريخ: 02/04/2017 ( آخر تحديث: 02/04/2017 الساعة: 12:21 )
طولكرم- معا- انطلقت بمحافظة طولكرم أعمال الدورة التدريبية حول نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات، والتي ينفذها ولمدة (4) ايام برنامج تعزيز العدالة الفلسطيني، بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة ومركز تواصل بالمحافظة.
جاء ذلك بحضور كل من رائدة عواد مدير دائرة تنمية المرأة والطفل، وماسه خليفه من برنامج تعزيز العدالة، وممثلين عن مؤسسات المحافظة التي تعنى بقضايا المرأة.
ونقلت عواد خلال افتتاح الدورة التدريبة تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر ودعمه لكافة البرامج والأنشطة التي تعنى بالمرأة الفلسطينية، مشددةً على توحيد الجهود المشتركة بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات والجهات ذات العلاقة في خدمة قضايا المرأة.
وأشارت عواد إلى أهمية الدورة التدريبية حول نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات، مشيدة بالدور الذي يقوم به برنامج تعزيز العدالة ووزارة شؤون المرأة لانجاح التدريب وتقديم نتائج وتوصيات لصالح خدمة النساء المعنفات للتغلب على ما يواجههن من ظروف صعبة.
وتولى التدريب خلال اليوم الأول كل من هويدا جبالي من حماية الاسرة بشرطة طولكرم، وياسمين خاروف رئيس قسم الأم والطفل في صحة طولكرم، وسهام نور ومنى جاموس من ارشاد محكمة طولكرم الشرعية، فيما تخلل التدريب والذي يستمر لمدة (4) مداخلات لممثلي المؤسسات المختصة بقضايا المرأة على مستوى محافظة.