الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطوة مهمة على طريق تقليص عددها الكبير الوزيرة تلتقي مشرفي الاندية وتمنح اسبوعا، فقط، للانتهاء من عملية تقييمها

نشر بتاريخ: 02/01/2008 ( آخر تحديث: 02/01/2008 الساعة: 17:47 )
بيت لحم - معا - ـ من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: التقت وزيرة الشباب والرياضة، السيدة تهاني ابو دقة، مشرفي الاندية في المديريات المنبثقة عن الوزارة، بحضور ابراهيم صباح، مدير عام الشؤون الرياضية ومفيد عبدالله ود. عبدالرحمن نعيرات وجواد عوض الله ومشرفي الاندية في جميع المديريات وهم: سلام سنان، ووائل عطعوط وخالد سباسي وايمن الحيح وعطا الله حماد وباهر غنام ورائد نزال ومعتصم ابو غربية وتيسير النجار وعبدالرحمن كراجه.
واستهل الصباح الحديث بكلمة موجزة عبر فيها عن اهمية الاندية الرياضية واعادة تقييمها وتصويب اوضاعها.
وتحدثت الوزيرة وركزت على اهمية الموضوع وطالبت الادارة العامة للشؤون الرياضية من المديريات باجراء مسح وتقييم الاندية الرياضية واعادة ترتيب اوضاعها، مشيرة الى انه لا يمكن للرياضة الفلسطينية ان تتقدم وتسير في الاتجاه الصحيح دون اعادة ترتيب الاندية وخاصة في ظل عددها الكبير.
وشددت على وجوب تقليص عدد الاندية لمساعدتها ومن اجل التعرف عليها، لا سيما التي تحتاج الى مساعدة.
واضافت: نحن كوزارة لا يمكن ان نساعد الاندية التي هي غير قادرة على مساعدة نفسها، ووعدت ان يكون موضوع اعادة تقييم الاندية منجز في امد قريب.
وحثت الوزيرة جميع المشرفين على انهاء تقييم جميع الاندية خلال اسبوع، كحد اقصى، وشددت على ان الاندية غير القانونية يجب دمجها او تجميدها.
وتم استكمال الاجتماع، المهم، مع مدير الاندية والمسؤولين في المديريات وتم التركيز على انهاء التقييم بالسرعة الممكنة وارسال التقرير المفصل حول الاندية القانونية وغير القانونية وتجاوبت مع المديرية اضافة الى الاندية التي لم تتجاوب، نهائيا، مع التوصيات الضرورية وحث الجميع على ضرورة التركيز على النسبة المئوية المقررة لكل بند من البنود الواردة في التقييم وعدم التعاطف مع أي ناد وتم التأكيد على الاشراف الجيد للانتخابات التي تجري في المحافظات والتركيز على نسبة الحضور وعدم التغاضي عن أي بند قانوني.