الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تألق ناشئ شباب بيت أمر في عدة مباريات

نشر بتاريخ: 02/01/2008 ( آخر تحديث: 02/01/2008 الساعة: 18:09 )
بيت لحم - معا - لمراسلنا - شهدت السنة الماضية تألقا كبيرا لنادي شباب بيت أمر الذي استطاع الوصول إلى الدور قبل النهائي لبطولة الكأس ، حيث خسر بصعوبة أمام شباب الخليل ، ويعود الفضل في ذلك لجهود أبناء بيت أمر الأوفياء ، الذين يولون أهمية خاصة لفرق المراحل السنية ، التي تقدم أداؤها ، وتحسنت نتائجها في الأسابيع الماضي .
وقد حقق فريق ناشئ شباب بيت أمر عدة نتائج لافته في الأسابيع الأخيرة ، أبرزها الفوز على ناشئ واد النيص بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جرت قبل أيام على ملعب بيت أمر تحت الأضواء الكاشفة ، حيث سجل شادي علي الهدف الأول بعد مراوغة حارس واد النيص ، اثر عمل جيد لمحمد وليد وعلاء الطيط .
وفي شوط المباراة الثاني ، الذي شهد ضغطا كبيرا لفريق بيت أمر الذي سجل الهدف الثاني بواسطة اللاعب نفسه شادي علي ، ليتحرك أبناء الواد بعد ذلك ، وينجحون في تذليل النتيجة بهدف جماعي جميل ، انتهى به اللقاء لصالح المحليين ، وكان لجهود المدرب محمد عوض فضل في هذه النتيجة .
ادار المباراة الدولي خالد ابو فارة ، ومعه محمد حسين وابراهيم صادق .
بعد ذلك قام سامي الطيط مندوبا عن رئيس البلدية ورئيس النادي محمد مصلح ونبيل علقم بتسليم الجوائز للفريقين ، ليقيم مدرب الفريق محمد عوض حفل عشاء على شرف الجميع .
وكان فريق ناشئ بيت أمر فاز قبل ذلك على ناشئ أهلي الخليل على ملعب الحسين مرتين وبالنتيجة نفسها ثلاثة أهداف لهدف.
وتعادل فريق ناشئ بيت أمر مع ناشئ بني نعيم في بني نعيم بهدفين لهدفين ، وفاز على ناشئ واد فوكين بستة أهداف لثلاثة ، وعلى ناشئ خاراس بهدفين نظيفين ، فيما تعادل أشبال النادي من مواليد 1992 مع أشبال بيت فجار بهدف لهدف .
من ناحية أخرى تقدم رئيس النادي محمد مصلح ومدرب الفريق محمد عوض ورزيق ابو عياش واحمد ابو ماريا وانور حسن وابراهيم مطلق وعلي ابوعياش بالتهنئة لأمين صندوق النادي نبيل علقم بعد حصوله على البكالوريوس من جامعة بولتكنك فلسطين .