السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا يجتمع برئيس واعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر لبحث مشكلة مياه الشرب

نشر بتاريخ: 02/01/2008 ( آخر تحديث: 02/01/2008 الساعة: 21:07 )
اريحا -معا- اجتمع عريف الجعبري محافظ اريحا والأغوار اليوم مع رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر وجرى البحث في مشكلة مياه الشرب التي يعانيها المخيم في فصيل الصيف خاصة.

وحضر الاجتماع المحافظ سعد المجالي ومحمد القاروط مدير عام في الحكم المحلي والدكتور كمال قبعة رئيس الدائرة القانونية في المحافظة والمحامي خالد حمد مدير عام دائرة التخطيط والسياسات العامة في المحافظة، وماجد مشارفة مدير مكتب المحافظ، وعدنان ابو زايد رئيس اللجنة الشعبية وكمال سعيد نائب الرئيس وطالب ياغي وعماد عبد العزيز المدير التنفيذي للجنة الشعبية.

وقال الجعبري" لقد أجرينا العديد من الاتصالات والمراسلات مع الجهات المختصة من اجل حل هذه المعضلة".

واضاف "من المقرر ان يعقد اجتماع خلال الاسبوع القادم مع رئيس سلطة المياه فضل كعوش من اجل وضعه في صورة الحلول التي يجب العمل عليها من اجل حل مشكلة مياه الشرب في مخيم عقبة جبر ".

وأوضح الجعبري ان هناك العديد من الدول المانحة التي يمكن ان تمول مثل هذه المشاريع الحيوية والخدماتية للسكان خاصة في مجال مياه الشرب من ناحية شبكات مياه الشرب او غيرها.

كما التقى الجعبري رئيسة مركز نسوي عين السلطان نجلة عوكل حيث تم البحث في عدد من المواضيع التي تهم المرأة على ساحة المخيم بشكل خاص وعلى سحة المحافظة بشكل عام ".