الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية بيت لحم يدعم حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/04/2017 ( آخر تحديث: 04/04/2017 الساعة: 17:44 )
مدير تربية بيت لحم يدعم حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني
بيت لحم- معا- شارك أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم طلبة مدرسة ذكور طبريا الاساسية في مدينة بيت ساحور فعالية للتشجيع على القراءة بمشاركة د. قسطندي الشوملي حيث قرأ مدير التربية ود.قسطندي الشوملي قصص للاطفال لطلبة الصف الرابع في المدرسة ومناقشتها معهم, وذلك بحضور مديرة المدرسة لميس الزير وممثلين عن مجلة الزيزفونة ومجلس الامهات وعدد من معلمات المدرسة.
وفي سياق متصل, تفقد مدير التربية والتعليم أ.سامي مروّة محطة القراءة التابعة لمدرسة بنات الناصرة الاساسية في بيت ساحور لمشاركة الطالبات في فعاليات خاصة بالقراءة بحضور مديرة مدرسة بنات الناصرة منال سلهب وعدد من المعلمات بالاضافة الى ممثلين عن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومسرح نعم حيث شارك الحكواتيون الطالبات في العديد من الفعاليات الهادفة الى الحث على القراءة بالاضافة الى استضافة طلبة من مدرسة الايمان في بيت ساحور للمشاركة في الفعالية.

واكد مروّة على دعمه ومشاركته لكافة الانشطة والفعاليات التي تصب في صالح تنمية عادة القراءة والمطالعة لدى الطلبة واستضافة الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الشريكة واولياء الامور للقراءة للطلبة لما لها من اثر ايجابي يعود على الطفل.