الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقبال شديد من المواطنين على معرض الكتاب في جنين في يومه الاخير

نشر بتاريخ: 03/10/2005 ( آخر تحديث: 03/10/2005 الساعة: 16:45 )
جنين - معا - يختتم اليوم معرض الكتاب الذي يقام في مدينة جنين عند الساعة التاسعة مساء والذي تم افتتاحه قبل عشرة ايام تحت رعاية وزير الثقافة يحيى يخلف ومحافظ جنين قدورة موسى

وقد اشاد وزير الثقافة يحيى يخلف بالمعرض من حيث التنسيق املا في انضمام المعرض الى مهرجان فلسطين الثقافي والذي يقام سنويا في غزة وشكر القائمين على المعرض.
واحتوى المعرض على الالاف من الكتب السياسيسة والدينية والادب العربي والادب الفلسطيني وزاوية الاطفال من قصص والعاب وكتب تربوية ومنشورات وزارة الثقافة كما احتوى المعرض على كتب فلسطينيات حيث يوجد كتب لاول مرة تعرض مثل كتاب " ليلة انتخاب الرئيس عرفات " و " تغريبية بني فتح " و " درب الاشواك حماس ... الانتفاضة ... السلطة " .

واقيم المعرض بالتعاون مع مكتبة عصفور وقال يحيى عصفور صاحب المكتبة ان الهدف من المعرض هو ايصال الكتاب لكل مواطن وبيت ومؤسسة ودمجها مع الحياة اليوميةمن خلال عرض اكثر الكتب اهمية.

واضاف عصفور " لقد تم التنسيق مع التربية والتعليم في جنين وقباطية لعمل رحلات مدرسية وزار طلبة المدارس في محافظتي جنين وطوباس المعرض مشددا على ان الافتتاح جاء مع بداية العام الدراسي الجديد بهدف تشجيع الطلبة على زيارة زيارة المعرض.