الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية 22: منصة التتويج تنتظر البطل و قطار الأولي في انتظار الهابطان

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 15:58 )
الوطنية 22: منصة التتويج تنتظر البطل و قطار الأولي في انتظار الهابطان

غزة – معا - إبراهيم المدهون : تنطلق المرحلة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم المحافظات الجنوبية , يوم الجمعة الموافق 7 / ابريل , حيث يقام لقاء وحيد على ملعب خانيونس البلدي يجمع شباب خانيونس مع الأهلي الفلسطيني , على أن تُستكمل باقي مباريات الجولة يوم السبت , حيث يلتقي الصداقة مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بغزة , و يستقبل خدمات خانيونس نظيرة شباب رفح على ملعب خانيونس البلدي , و يستضيف ملعب بيت لاهيا اتحاد الشجاعية و التفاح الرياضي , و يستقبل ملعب فلسطين بغزة فريقي الهلال و خدمات رفح و يلتقي على ملعب المدينة الرياضية اتحاد خانيونس و غزة الرياضي .

شباب خانيونس & الأهلي الفلسطيني

" الجمعة , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 4:00 "

شباب خانيونس و بعد الخروج من حسابات المنافسة على اللقب يسعي إلي تحقيق الفوز و الاستعداد لبطولة الكأس و المحافظة على لقب النسخة الماضية.

في المقابل الأهلي الفلسطيني يسعي إلي فوز معنوي , بعدما أكد بقائه في الدوري الممتاز بعد تعادله مع اتحاد الشجاعية في الأسبوع الماضي .

شباب خانيونس يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة , فيما يحتل الأهلي الفلسطيني المركز السابع برصيد 25 نقطة .


 الصداقة & خدمات الشاطئ

" السبت , ملعب اليرموك , الساعة 4:00 "

يسعي الصداقة إلى تحقيق الفوز من اجل اعتلاء منصة التتويج و إحراز أول لقب رسمي في تاريخه , وأي نتيجة غير ذلك قد تصب في مصلحة منافسيه لخطف البطولة .

في المقابل خدمات الشاطئ يعتبر المباراة تحصيل حاصل و قد يلجأ المدير الفني الكابتن مصطفي نجم إلى إشراك بعض اللاعبين الواعدين للوقوف على مستواهم استعدادا لبطولة الكأس .

الصداقة يحتل المركز الأول برصيد 37 نقطة , فيما يحتل خدمات الشاطئ المركز الخامس برصيد 28 نقطة .

خدمات خانيونس & شباب رفح

" السبت , ملعب خانيونس البلدي, الساعة 4:00 "

رغم حظوظ خدمات خانيونس الضئيلة في البقاء في الدرجة الممتازة إلا انه سيلعب من اجل حصد نقاط المباراة , و قد قدم خدمات خانيونس عروض قوية من بداية البطولة و لكن سوء الحظ لازم الفريق في بعض المباريات .

شباب رفح يسعي إلى اعتلاء منصة التتويج أو القبول بمركز الوصافة على الأقل , فمن المرجح أن يسعي إلى خطف نقاط المباراة على أمل تعثر منافسيه الصداقة و خدمات رفح .

خدمات خانيونس يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة , فيما يحتل شباب رفح المركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن خدمات رفح.

اتحاد الشجاعية & التفاح الرياضي

" السبت , ملعب بيت لاهيا , الساعة 4:00 "

المباراة تعتبر تحصيل حاصل بنسبة لفريق اتحاد الشجاعية بعدما ضمن البقاء في الدوري الممتاز , و يريد الفريق تحقيق فوز معنوي لإنهاء مشوار البطولة بشكل مغاير عن البداية .

و في المقابل يسعي التفاح الرياضي إلي كسب نقاط المباراة , و البحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط للدرجة الأولي , و توديع الدرجة الممتازة سريعاً بعد عام من صعوده.

اتحاد الشجاعية يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة , فيما يحتل التفاح الرياضي المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة .

الهلال & خدمات رفح

" السبت , ملعب فلسطين, الساعة 4:00 "

يسعي الهلال إلي حصد نقاط اللقاء أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل وتحسين مركزه في جدول الترتيب .

في المقابل يسعي خدمات رفح إلي تحقيق الفوز للمحافظة على فرص البقاء في دائرة المنافسة على تحقيق لقب الدوري أو الوصافة على الأقل.

الهلال يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة , فيما يحتل خدمات رفح المركز الثالث برصيد 36 نقطة .

اتحاد خانيونس & غزة الرياضي

" السبت , ملعب المدينة الرياضية , الساعة 4:00 "
استمرت سلسلة النتائج السلبية لفريق اتحاد خانيونس في الأسابيع الأخيرة من البطولة و لم يشفع له تغيير الجهاز الفني و مني بخسارة من خدمات رفح في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شئ , فهل يفعلها الإتي و يحصد نقاط المباراة من أمام غزة الرياضي و يقضي على آمال غزة الرياضي في البقاء في الدرجة الممتازة .

في المقابل غزة الرياضي يريد كسب نقاط المباراة والحافظ على مكانته في الدرجة الممتازة ,حيث يقبع في المراكز المهددة بالهبوط و أي نتيجة غير ذلك ستضع الفريق في موقف لا يحسد عليه و الإطاحة به إلي مصاف الدرجة الأولي .

اتحاد خانيونس يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة , فيما يحتل غزة الرياضي المركز العاشر برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن التفاح الرياضي.