السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تحيي ذكرى يوم الارض باقامة بطولة الدوري الثالثة للقتال

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 15:00 )
أكاديمية الأقصى تحيي ذكرى يوم الارض باقامة بطولة الدوري الثالثة للقتال
نابلس – معا: اختتمت أكاديمية الأقصى بطولة الدوري العام الذي تقيمه الأكاديمية شهريا بعقدها البطولة الثالثة للقتال حيث شارك أكثر من 100 لاعب ولاعبة في البطولة وحضر البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكراتيه السيدة شذا كنعان و رئيس مجلس ادارة اكاديمية الاقصى الاستاذ امين بشارات و نائبه الدكتور محمد بشارات و جمع غفير من الأهالي حيث عقدت البطولة في نادي حطين الرياضي بنابلس .

فيما قادة البطولة الحكم الدولي أمين بشارات والحكم الفلسطيني فراس حافظ وطاقمه الحكم الشاب الذي اعده وحضره بعقد له دورات تحكيمية وتصنيفية لهم. فيما أطلق بشارات صفارة انطلاق البطولة, حيث بدأت تصفيات البراعم في جو تنافسي قوي اتسم بروح رياضية عالية.
وأكد بشارات ان بطولة الدوري لهذه السنة قد اجري عليه تغيرات في نظام البطولة وذلك لخلق روح التنافس وتشجيع الطلاب على المشاركة وحصد نتائج متقدمة في البطولة , حيث قال بان منافسات القتال ستصبح للفئات ما دون 9 سنوات ستكون النتائج عبر النقاط وليس على نظام الإعلام أما للفئة ما فوق 9 سنوات سيطبق عليهم نظام الاتحاد الدولي للكاراتيه .


وفي ختام فعاليات البطولة جرى حفل تكريم مميز وكان هناك كلمة للأستاذ أمين بشارات شكر فيها رئيس نادي حطين على استضافتهم بطولة الدوري على مدار المواسم الاربع الماضية واكد على ان الكاراتيه الفلسطينية يجب ان تكون حاضرة في اولمبياد طوكيو 2020 كما قدم ايضا شكره إلى جميع الحاضرين من الأهل على تواجدهم معنا ومساندة أبنائهم .