السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية الاجتماعية تسلم بيتا لأسرة فقيرة بعد ترميمه

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 18:28 )
التنمية الاجتماعية تسلم بيتا لأسرة فقيرة بعد ترميمه
رام الله- معا- أكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية د. محمد أبو حميد على أهمية الشراكة والتعاون والعمل سوياً مع القطاع الخاص من أجل تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمهمشة، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وأضاف أن وزارة التنمية الاجتماعية تقود العمل الاجتماعي بالشراكة مع الجميع، وتحرص دائماً على تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية مع كافة الشركاء من اجل خدمة الفئات التي هي بحاجة لللمساعدة و التصدي للاجراءات الاسرائيلية الطاردة لأبناء شعبنا.
جاء ذلك خلال تسليمه بيت لأسرة فقيرة بعد ترميمه في قرية كفر عين شمال غرب رام الله، بالشراكة مع محافظة رام الله والبيرة، وبدعم من شركة النبالي والفارس.
وحضر حفل التسليم كل من الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية انور حمام، واياد الديك مدير مديرية رام الله، ومدير عام التخطيط في محافظة رام الله ممثلا عن الدكتورة ليلى غنام عبد الرحمن البرغوثي، وخالد الفارس ممثلا عن شركة النبالي والفارس، ورئيس مجلس قرية كفر عين زاهر الرفاعي.
وشكر ابو حميد محافظة رام الله والبيرة على تعاونها الدائم في خدمة أبناء شعبنا وحرصها على تعزيز مبدأ الشراكة.
بدوره أشاد عبد الرحمن البرغوثي مدير عام التخطيط في محافظة رام الله بأهمية مثل هذه المبادرات الهادفة الى تثبيت الأسر الفقيرة ودعم صمودهم، وأكد على اهتمام المحافظة بالشراكة مع كافة المؤسسات والقطاع الخاص من اجل توفير المساعدات لمن يحتاجونها.