الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق بذور الامل يعسكر في فرنسا الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 08/04/2017 ( آخر تحديث: 08/04/2017 الساعة: 20:28 )
فريق بذور الامل يعسكر في فرنسا الأسبوع المقبل
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري - يستعد فريق آنسات بذور الامل لكرة السلة للسفر إلى فرنسا لإقامة معسكر تدريبي في مدينة رين استعدادا للاستحقاقات السلوية الرسمية المقبلة للموسم 2017.
وفي هذا السياق، قالت المتحدثة الرسمية باسم الفريق هالة جابر ان البعثة ستغادر ارض الوطن يوم الخميس المقبل 13 نيسان في زيارة تستمر لـ 20 الجاري بدعوة من بلديتي "رين" وبرو" الفرنسيتين.
ويرأس البعثة د. سهيل أبو شوشه، وتضم سفيتلانا مدربة، واللاعبات هاله جابر، نتالي شاهين، سيرينا ميكل، كارينا حمادنه، ناديه حمادنه، حلا صلاح، نادين فتياني، عرين عبيد، هبه جاعوني، سحر عريقات.
وأضافت جابر: ان الزيارة ستتخلل معسكر تدريبي على يد خبراء فرنسيين في كرة السلة الذين سينقلون تجربتهم للاعبات الفريق، إضافة إلى إقامة مباريات ودية بهدف زيادة الخبرة والاحتكاك للاعبات اللواتي يتجهزن للموسم السلوي 2017.
كما وستستثمر البعثة الزيارة من اجل التعرف على الفرق الفرنسية المتطورة في مجال كرة السلة النسوية، وتعزيز العلاقات بين الفريق واللاعبات الفرنسيات، اضافة الى التعرف على الثقافة الفرنسية من خلال زيارة العديد من الاماكن الثقافية والتاريخية.
وتطمح جابر لنقل صورة مشرفة عن الرياضة الفلسطينية عامة وكرة السلة خاصة للفرنسيين من خلال الالتزام والانضباط والاستفادة قدر المستطاع.
وفريق بذور الامل تابع لجمعية بذور الامل التي تقدم العديد من الانشطة والبرامج التعليمية والثقافية والمساعدات الطبية، وتضم العديد من الفرق الرياضية للاطفال والفتيات بمختلف الالعاب الرياضية.
ويضم فريق السلة العديد من اللاعبات المميزات بعضهن شارك في المنتخب الوطني للانسات ويسعى لاثبات نفسه والمنافسة في الدوري الفلسطيني والصعود لمنصات التتويج.
وحصل الفريق على وصافة بطولة المرحوم يوسف حمادنة السابعة لكرة السلة التي نظمت في اريحا الشهر الماضي بعد خسارته في المباراة النهائية امام العمل الكاثوليكي.