الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال: افلات من ارتكب الجرائم من المحاكمة عجز للمجتمع الدولي

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 11:27 )
رام الله- معا- قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في ذكرى مذبحة دير ياسين، إن افلات من ارتكب الجرائم والمذابح ضد الشعب وما زال من العقاب والمحاكمة الدولية، دليل عجز المجتمع الدولي وزيف ادعائه للديمقراطية وحقوق الانسان، ومؤشر خطير على استمرار مسلسل القتل اليومي لأبناء الشعب تحت الاحتلال.
وأضافت الجبهة أن حكومة الاحتلال تنتهك بشكل يومي كافة المواثيق القوانين الدولية والإنسانية، وتستهدف كل ما هو فلسطيني، وتمارس ارهاب دولة منظم، من قتل وهم واستيطان وكلها جرائم يعاقب عليها القانون الدولي، بل أنها تمارس عنصرية وفاشية أمام العالم اجمع .
وتابعت، عصابات الاحتلال اليوم منظمة وتعمل وفق قرار سياسي من رئيس وزراء حكومة الاحتلال الذي يعطي الاوامر باتجاه القتل والدمار، داعية كافة دول العمل لعدم استقبال مجرمي الحرب والقتلة من وزراء وجنود الاحتلال.
ودعت الجبهة لإعادة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، وإعادة الاعتبار لنضال الشعب، والابتعاد عن الفصائلية والمصالح الضيقة، فالمرحلة صعبة وتحتاج لمراجعة كافة السياسات المتبعة والالتفاف حول وحدة وطنية قادرة على مواجهة متطلبات المرحلة، وإعادة الاعتبار للقضية الوطنية الفلسطينية .