الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غراس يحيي يوم لطفل بجمهور طفولي حاشد

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 22:12 )
بيت لحم -معا - أحيا مركز غراس الثقافي/جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ، يوم الطفل الفلسطيني بحضور فاق 350 شخصا جلهم من الأطفال ، وبعض الوفود من ال giz ود. بشارة ابو غنام عضو مجلس امناء جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ووفود سياحية اجنبية .
وكان الحفل قد استهل بكلمات ترحيبية من عريفة لحفل الطفلة الموهوبة ايمان قراقع ، تلاها السلام الوطني الفلسطيني ، ثم ألقت المعلمة حنان عدوي كلمة المركز ، رحبت فيها بالاطفال والضيوف ونقلت لهم تحيات مديرة المركز ابتسام الزغير التي غيبها السفر عن حضور هذه المناسبة السنوية .وقد تحدثت عدوي عن حقوق الطفل وعن دور غراس في صون هذه الحقوق وتمنت للاطفال حياة امنة وهانئة ملؤها التفوق والابداع .
وتحدث الاستاذ ميكلي مدير مؤسسة أمواج الشريك الفني لغراس، عن الكورل وفكرته واهدافه وتطلعاته المستقبلية ، وشكر مركز غراس على هذا الحفل الحاشد مؤكدا أن هذا ان دل على شيء فانه يدل على ان غرس يشكل حاضنة انسانية للطفل .
فيما شكر عيسى ايو سرور من مركز الرواد، غراس على دورهم الهام في حماية الطفل ورعايته ، وتحدث باقتضاب عن مركز الرواد وطبيعة خدماته .
وتخلل الحفل فقرات متنوعة قدمتها فرقة حكايا بأجيالها الثلاث التابعة للمركز كالغناء والدبكة ، فيما عرض نحو 40 طفل وطفلة الزي الفلسطيني ، وكذلك تم تكريم الاطفال نشطاء القراءة في مركز غراس بجوائز رمزيز تحفيزية .
وقد قدم كورال أمواج سلسلة من الاغاني بلغات فرنسية وعربية وانجليزية نالت اعجاب الحاضرين ، فيما اختتم الحفل بعرض مسرحي هادف قدمه مركز الرواد .