الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز عميدي ناضج على يطا

نشر بتاريخ: 15/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 15:28 )
فوز عميدي ناضج على يطا

بيت لحم - معا- عمر الجعفري - فاز فريق شباب الخليل على يطا بالنتيجة 3-1 ضمن مباريات دوري المحترفين لكرة القدم للاسبوع التاسع عشر في المباراة التي جرت على ملعب الخضر مساء السبت.
الحكام: ناصر البلبول، احمد البلبول، وليد شعيبات، هاني البلبول رابعا.
مراقب المباراة فادي اللحام.


الشوط الاول:
بداية سريعة للقاء خاصة من جانب يطا الذي تعني له المباراة الكثير في ظل وجوده في المركز الاخير على لائحة الترتيب ، في الدقيقة الاولى انفرد هيثم ابو عرام بحارس الشباب الا انه لم يوفق في التسجيل.
لم تمض سوى دقائق قليلة حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح يطا تصدى لها حسين جوهر وسجل منها هدف التقدم.
عاد الاتزان لفريق الشباب وخاصة خط دفاعه الذي غاب عنه هيثم ذيب وعلاء ابو صالح ووصلوا الى مرمى يطا اكثر من مرة ، لعب الفريقان بطريقة 4-3-2-1 ، وتفاعل الجمهور مع تسديدة اسامة شعبان بعد تمريرة ناضجة من نجم اللقاء عايد جمهور في الدقيقة 22 الا ان الحارس اليطاوي امين الدراويش تصدى لها.
تحسن اداء العميد وحاصروا فريق يطا في منتصف ملعبهم واكثروا من الكرات العرضية فيما نوعوا من اساليبهم للدخول الى عمق منطقة الجزاء اليطاوية.
بطاقة صفراء لكل من زياد العثامين وسائد جبور، وعايد جمهور بعد ان توقفت المباراة لبعض الوقت.
الدقيقة 44 احرز احمد ابو ناهية هدف التعادل من كرة عرضية ارسلها فهد العتال سددها برأسه عانقت الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل.


الشوط الثاني:
فرصتان في الدقائق الاولى اضاعهما ابو ناهية، الاولى جاءت طائشة والثانية سددها بين يدي الحارس.
فرصة اخرى لابو ناهية من امام فوهة المرمى في الدقيقة 65 عندما سدد كرة ارتطمت بالعارضة ، بطاقة صفراء للاعب احمد ابو ناهية.
الدقيقة 77 كشر الحظ في وجه فريق يطا بعد تسديدتان باتجاه مرمى شباب الخليل. الاولى سددها حسين جوهر صدها توفيق علي وتواصلت الهجمة وسدد هيثم ابو عرام وكان توفيق علي حاضرا ايضا.
تبديل بخروج اسامة شعبان ودخول احمد عطاونة ، تبديل اخر سامي حتحت ودخول محمد جبور.
في الدقيقة 81 احرز فهد العتال الهدف الثاني للشباب من تمريرة نموذجية لاشرف نعمان سددها في القائم ووجدت طريقها الى الشباك.
في الدقيقة 83 توغل مؤمن اغبارية من الميمنة ومرر كرة عرضية لم يتوان اشرف نعمان في تسديدها بالشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثالث.
بقيت المباراة على حالها وانتهى اللقاء بفوز شباب الخليل بالنتيجة 3-1.