الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية اريحا واتحاد المعلمين يكرمان المعلمات من ذوي الاسرى

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 13:06 )
اريحا- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار وبالشراكة مع اتحاد المعلمين الفلسطينيين /فرع اريحا، صباح اليوم الاحد، المعلمات من ذوي الاسرى في محافظة اريحا والاغوار، و بحضور ، محافظ اريحا و الاغوار ماجد الفتياني وأمين سر حركة فتح في اريحا جهاد ابو العسل وماجد مشارفة ممثلا عن د. صائب عريقات مدير التربية و التعليم أ.نصر ابوكرش, مدير نادي الاسير عيد براهمة، أمين سر اتحاد المعلمين /فرع اريحا فراس نجوم و امين سر المكتب الحركي للمعلمين محمد نجوم ، و موظفي مديرية التربية و التعليم.
و في كلمته حيا ابو كرش اسرى الحرية، من الابطال في السجون والمعتقلات الاسرائيلية، متمنياً لهم الافراج القريب، وحيا صمودهم وصمود ذويهم في ظل الممارسات الاسرائيلية بحقهم .
كما اشار ابو كرش الى ان هذه التكريم اليوم لذوي الاسرى بالشراكة مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين, يشكل رسالة للأسرى تفيد، بأننا معكم في معركتكم واضرابكم عن الطعام ,و هذا واجب وطني للجميع.
فيما تحدث الفتياني عن "ضرورة التوازن العملي بين واجبنا النضالي واحتياجات ابناء شعبنا, وان ميدان العمل الوطني مفتوح للجميع"، وحيا الاسرى في صمودهم وبطولاتهم في وجه الة القمع الاسرائيلية في السجون والمعتقلات.
واختتت الفعالية بتقديم الدروع التكريمية للمعلمات من ذوي الاسرى.