الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الفاخورة "أ" للاجئين تنظم بطولة السباحة الأولى

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 20:25 )
مدرسة الفاخورة "أ" للاجئين تنظم بطولة السباحة الأولى

غزة - معا : نظمت مدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية "أ" بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للسباحة ومسبح الأصدقاء بطولة السباحة الأولى بمشاركة 100 طالب من المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية.

وقال مدير المدرسة الأستاذ أحمد عويص: "أن هذه البطولة الأولى من نوعها تأتي ضمن الخطة الرياضية للمدرسة وأنه سعيد بأن تكون بمشاركة الاتحاد الفلسطيني للسباحة" وأضاف عويص: "أن مدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية"أ" بهذه البطولة تكون قد اختتمت سلسلة كبيرة من الأنشطة الرياضية المميزة، والتي نظمتها في العام الدراسي 2016-2017م وكان أبرزها دورة إعداد حكام لكرة القدم وكأس المحبة للطلاب وأولياء الأمور"، وناشد كافة المشاركين بضرورة الاهتمام بالدراسة خاصة مع اقتراب الامتحانات النهائية.


من جانبه قال الأستاذ محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة: "أن مبادرة مدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية "أ" في اقامة بطولة للسباحة هي مبادرة جديرة أن تعمم على كافة المدارس"، وأضاف شمعة: "أن هناك مستويات طيبة ظهرت لدى الطلاب وهم مشاريع أبطال في السباحة"، وختم حديثه قائلاً: "أن مسبح الأصدقاء والاتحاد الفلسطيني للسباحة على أتم الاستعداد للتعاون مع الجميع بهدف الارتقاء برياضة السباحة".

بدوره قال معلم التربية الرياضية بمدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية "أ" الأستاذ اياد ظاهر: "أن مشاركة 100 طالب في بطولة السباحة الأولى والتي أقيمت بالمنطقة الشمالية هو انجاز يجب البناء عليه وتكراره كل عام"، وأضاف قائلاً: "أن البطولة انقسمت إلى قسمين سباحة حرة وسباحة الظهر، وجميع المشاركين حاصلين على شهادات سباحة".
وفي ختام البطولة تم تكريم المشرفين على بطولة السباحة وهم لجنة الحكام ولجنة المنقذين وتكريم الفائزين من الطلاب وعددهم 30 طالباً، والنتائج حسب الأرقام كالتالي:
• سباحة حرة المرحلة الإعدادية:
عدنان شمعة،محمد شمعة،مهند أبو فول،محمد أبو شرخ،فارس مكاوي،هشام عودة.
• سباحة حرة المرحلة الابتدائية:
عبد المطلب جاد الله،باسل اللداوي،نزار أبو زايد،هاني المدهون،عبد الله فريج،نور سلامة.