الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل الوحدات والنجمة اللبناني بهدف

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 21:41 )
تعادل الوحدات والنجمة اللبناني بهدف
صيدا - معا : تعادل نادي الوحدات الأردني خارج ملعبه مع النجمة اللبناني 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وتقدم الوحدات بهدف لاعب النجمة حسن واساوا (84 بالخطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يدرك الفريق اللبناني التعادل عن طريق عبدالرزاق الحسين (88).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً المحرق البحريني مع ضيفه صحم العماني على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وحافظ الوحدات مؤقتاً على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط من أربع مباريات للمحرق و4 لكل من صحم والنجمة.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال الشوط الأول، ولكن دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك.

واستمر الحال خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 84 عندما سجل الوحدات هدف التقدم بعدما أرسل البديل ليث البشتاوي تمريرة عرضية من الجهة اليمنى حاول المدافع حسن واساوا إبعادها لكنها تحولت بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وبعد هذا الهدف ضغط النجمة من أجل التعديل، ليدرك التعادل في الدقيقة 88 إثر ركلة ركنية أحدثت دربكة قبل أن تصل الكرة إلى جهاد الحسين على حافة منطقة الجزاء فسدد على يسار الحارس تامر صالح.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 1 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الوحدات مع المحرق على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، وصحم مع النجمة على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وصحم على المحرق 3-2 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النجمة على صحم 2-1 في صيدا وتعادل المحرق مع الوحدات 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدات على صحم 2-1 في عمان والمحرق على النجمة 2-1 في صيدا، وشهدت الجولة الرابعة فوز المحرق على النجمة 1-0 في المنامة وتعادل صحم مع الوحدات 1-1 في مسقط.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.