الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تعقد اجتماعا لها في غزة

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 17:18 )
فصائل المقاومة تعقد اجتماعا لها في غزة
غزة- معا - عقدت فصائل في قطاع غزة اليوم الأربعاء اجتماعا في مكتب حركة الاحرار غرب غزة وناقشت فيه آخر التطورات في القطاع.
ووجهت فصائل المقاومة التحية إلى الاسرى وهم يخوضون معركة الكرامة ، داعين إلى أكبر حملة تضامن ومساندة على المستوى الشعبي والإقليمي والدولي لدعم إضرابهم وقضيتهم العادلة.
ودعت الفصائل "جماهير شعبنا في القدس والضفة لتصعيد الانتفاضة الباسلة وتطوير أدواتها إسنادا للاسرى وللتصدي للممارسات العدوانية التي ينتهجها الاحتلال وحكومته المتطرفة تجاه شعبنا".
ورفضت فصائل المقاومة ما اسمتها الإجراءات التي قامت بها الحكومة باقتطاع جزء من رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة، وقطع مخصصات بعض أسر الشهداء والجرحى والشؤون الاجتماعيةو فرض ضريبة البلو على سولار محطة توليد الكهرباء .
وأكدت الفصائل على ضرورة إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة ، مشددة على ضرورة أن تكون اللقاءات ذات طابع وطني شامل يشارك الكل الوطني فيها ليكون شاهدا على أي اتفاقية والكشف عن من يعطل الوصول إلى مصالحة وطنية حقيقية تنهي الانقسام.
وطالبت فصائل المقاومة "أبناء شعبنا في الداخل والخارج إلى أوسع حراك شعبي وجماهيري أمام السفارات والممثليات رفضا لما اسمتها المؤامرة التي تحاك ضد قطاع غزة ومحاولات فصله عن الوطن".
وحملت فصائل المقاومة الاحتلال الاسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن استمرار حصار شعبنا في قطاع غزة، مؤكدة أن صمتها لن يطول وأن الانفجار لن يكون إلا في وجه هذا الاحتلال".