الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة فتح تزور "سنديانة فلسطين" المضربة عن الطعام

نشر بتاريخ: 24/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 00:41 )
قيادة فتح تزور "سنديانة فلسطين" المضربة عن الطعام
رام الله- معا- زار وفد من قيادة حركة فتح اليوم الاثنين، منزل أم الأسرى الحاجة أم ناصر حميد "سنديانة فلسطين" ووالدة شهيد وأربعة اسرى يقضون احكاماً مؤبدة في سجون الاحتلال، وذلك تقديراً لموقفها مع اضراب الأسرى وشاركتها بإعلانها الإضراب عن الطعام في خطوة تضامنية مع فلذات كبدها وباقي الأسرى.
وضم الوفد محمود العالول ابو جهاد نائب رئيس حركة فتح، والدكتور جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم، واعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان وحسن فرج وعدد من قيادة هيئة التعبئة والتنظيم.
وأشاد العالول خلال زيارة منزلها الواقع في مخيم الأمعري برام الله، بحالة الصمود التي تمثلها الحاجة ام ناصر وقوى صبرها وتضحياتها الكبيرة صمود ام ناصر وصبرها، مؤكدا ان حركة فتح ستبقى الوفية دائماً وابداً على عهد الشهداء والاسرى وستواصل نضالها حتى تحرير كل أسرانا من سجن الاحتلال ولن تتخلى عنهم.
وشدد محيسن على عدالة مطالب الاسرى في يومهم الثامن في معركة الحرية والكرامة، قائلاً: إن هذه المرحلة البطولية بالإرادة الفلسطينية العظيمة تؤكد من جديد قوتها ووقوفها في وجه السجان الإسرائيلي.
ودعا منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في التعبئة والتنظيم، إلى العمل معاً لدعم مساحة التضامن الفلسطيني والدولي والعالمي لإعلاء قضية الاسرى والاضراب بشكل خاص وشحذ الهمم بما ترتقي لحجم التضحيات التي تليق بهم في اضراهم، فيما وجه التحية للأسرى في سجونهم ومعتقلاتهم.