الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حوارة يتوج بكأس بطولة الاسرى التنشيطية لكرة اليد والمنظم وصيفا

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 15:30 )
حوارة يتوج بكأس بطولة الاسرى التنشيطية لكرة اليد والمنظم وصيفا

عزون - معا : توج نادي حوارة بكاس بطولة الاسرى التنشيطية بكرة اليد التي اختتمت الجمعة على ملاعب عزون، بحضور نائب محافظة قلقيلية ورئيسا بلديتي عزون وحوارة وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وحل الفريق المنظم عزون بالمركز الثاني ، فيما تم تكريم الفرق الاربعة التي لعبت الدور نصف النهائي حوارة وعزون وعصيرة الشمالية وكفر جمال في خيمة التضامن مع الاسرى .

وبارك رئيس نادي عزون وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عماد خليف لنادي حوارة الفوز والتتويج كما قدم شكره لطواقم التحكيم التي قادت المباريات باقتدار، والشكر موصول للشرطة والهلال الاحمر الفلسطيني ولنقابة العمال ومدرسة عزون الثانوية ولكل الفرق التي شاركت في البطولة، كما شكر خليف جميع الشركات والمؤسسات الوطنية التي قامت على رعاية البطولة .


وكانت شاركت في البطولة 8 فرق قسمت الى مجموعتين الاولى عزون وعصيرة الشمالية والقسطل و برج اللقلق، والمجموعة الثانية حوارة واذنا وكفر جمال وعزون الشباب، وتأهل عن الاولى عزون وعصيرة الشمالية وعن الثانية حوارة وكفر جمال، وفي الدور قبل النهائي عزون فازت على كفر جمال وحوارة فازت على عصيرة الشمالية وفي النهائي حوارة فازت على عزون بفارق هدف 15 مقابل 14وتم تكريم الفرق في خيمة التضامن مع الاسرى بحضور نائب محافظ محافظة قلقيلية ورئيس بلديتي عزون وحوارة.

وتم تتويج الفائزين وفرق المربع الذهبي بكؤوس للجميع فيما تم تكريم الحكام والشرطة والهلال الاحمر ومدير مدرسة عزون الثانوية. وجرت البطولة بدعم من الاتحاد العام لنقابات العمال في فلسطين، وشركة حمودة للالبان والمواد الغذائية وشركة العالمية المتحدة للتامين ومعرض باسم للادوات الكهربائية.