الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

" أمل خليفة " الى اثينا

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 15:34 )
" أمل خليفة " الى اثينا
رام الله - معا : غادرت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية الى العاصمة اليونانية اثينا لحضور اجتماعات الجمعية العمومية الـ ٧٢ للمجلس الدولي للرياضة العسكرية “السيزم” يرافقها المقدم معن بركات مدير التخطيط والعلاقات الدولية في الاتحاد.

وقالت خليفة ان الرياضة الفلسطينية العسكرية مستمرة في مشاركاتها الخارجية الى جانب دول العالم في احدى اكبر المنظمات الدولية العريقة، وهذه المشاركات تعد هامة جدا للحفاظ على الانجازات التي حققها الاتحاد في السنوات السابقة بعد اربع سنوات من الحصول على عضوية دائمة الى جانب ١٣٤ دولة تحت لواء السيزم.
واضافت خليفة ان اجتماعات الكونجرس تناقش العديد من القضايا الرياضية للدول الاعضاء و تعمل على تقييم البطولات و الاحداث التي تم تنظيمها سابقا، اضافة الى جدولة الانشطة المستقبلية و تحديد الدول المضيفة.

و قالت ان فلسطين شاركت في كل البطولات التي نظمها المجلس الدولي بما هو متاح من الالعاب الرياضية التي يعتمدها الاتحاد، كمونديال الرماية في قطر و مونديال كرة الطائرة في ايران و القفز المظلي .
وتعد هذه المرة الرابعة التي تشارك بها فلسطين باجتماعات الكونجرس منذ انضمامها للمجلس الدولي للرياضة العسكرية و كان اخرها عام ٢٠١٦ في تارتو باستونيا، وتستضيف اثينا الكونجرس الدولي الذي ينطلق بالثاني من شهر ايار حتى الثامن منه.