السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو قاسم دغمش: تجاهل الاحتلال لمطالب الأسرى ينذر بانفجار قادم

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 11:38 )
غزة- معا- حذر الشيخ أبوقاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الاحتلال الاسرائيلي من التعنت ورفض تحقيق المطالب العادلة للاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.
وقال الشيخ أبو قاسم في بيان وصل "معا" نسخة منه أن المقاومة الفلسطينية لا يمكن لها أن تقف موقف المتفرج أمام الالام وعذابات الاسرى لافتاً الى أن تجاهل الاحتلال لمطالب الأسرى سينذر بانفجار قادم في وجه الاحتلال ولن يكون جيش الاحتلال ومغتصبيه في مأمن.
وشدد الأمين العام للمقاومة الشعبية على أن المقاومة الفلسطينية جادة واثبتت انها قادرة على ردع الاحتلال والافراج عن الاسرى مؤكداً في الوقت نفسه أن الاسرى يخوضون معركة الحرية والكرامة في وجه الظلم والاستبداد والقهر الاسرائيلي، ما يستلزم وحدة وطنية حقيقية وانهاء الانقسام البغيض ودعم جهود الاسرى في مساعهم لنيل حريتهم.
ودعا الشيخ أبو قاسم كافة أطياف الشعب الفلسطيني وحركتى فتح وحماس الى تفويت الفرصة على الاسرائيلي في احداث مزيد من الفتن والانقسامات داخل البيت الفلسطيني.
ودعا الأمين العام للمقاومة الشعبية مصر الى التحرك الفوري والعاجل من اجل انقاذ حياة المئات من الاسرى المضربين عن الطعام في ظل ظروف تنعدم فيها أبسط معاني الانسانية ويحرم فيها الأسير من حقوقه التي كفلتها القوانين الدولية والشرائع السماوية.