الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شيشا بريسو" قريبا في كيو سنتر مدينة روابي

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 10/05/2017 الساعة: 09:47 )
"شيشا بريسو" قريبا في كيو سنتر مدينة روابي
رام الله- معا- وقعت شركة "أم أر أم" للاستثمار السياحي المالكة للعلامة التجارية "شيشا بريسو" مؤخرا اتفاقية افتتاح فرع جديد من مطعم ومقهى "شيشا بريسو" في الكيو سنتر المركز التجاري الجديد في مدينة روابي.
ووقع الاتفاقية كل من مراد حواري رئيس مجلس ادارة "شيشا بريسو" وربيع رزق ممثلا عن مدينة روابي.
وعبر حواري عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكدا أن مدينة روابي كانت على رأس أولوياتهم للبدء في توسيع علامتهم التجارية بهدف تحقيق انتشار أوسع لافتتاح عدة فروع في فلسطين بعد أن لاقى الفرع الأول في مدينة رام الله استحسانا منقطع النظير من قبل الجمهور الفلسطيني.
وأكد حواري على أن مدينة روابي تمثل المستقبل الأفضل لما توفره من حياة كاملة متكاملة، ابتداء من الحياة السكنية وصولا الى ركيزتي العمل والحياة، قائلا" سعداء جدا بافتتاح فرع في مدينة روابي، فهي تمثل المستقبل الاقتصادي والحضاري الأفضل في فلسطين".
من جهته، أكد رزق على أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن عدة اتفاقيات أخري للتحضير النهائي لافتتاح الكيو سنتر، والذي سيضم سلسلة من المطاعم المتنوعة بالإضافة لأكثر من 60 علامة تجارية عالمية في مجالات الموضة، الرياضة، الأطفال وغيرها الكثير.
وعبر عن سعادته بافتتاح فرع لمطعم ومقهى "شيشا بريسو" في مدينة روابي، باعتباره أحد المطاعم والمقاهي البارزة في فلسطين، والتي نالت رضى الجمهور الفلسطيني بشكل واسع.
وفي هذا السياق، علق مؤسس المدينة بشار المصري على أهمية خرط الشركات الفلسطينية المختلفة في مدينة روابي، مؤكدا على جهوزية المدينة والكيو سنتر بشكل خاص على استقبال ودعم كافة الشركات، قائلا" شياشا بريسو هو خير مثال على المستثمر الفلسطيني الجريء والذي يزعم على التوسع والتقدم بالرغم من كافة الظروف الصعبة" مضيفا "فخور جدا بأن العلامات التجارية الفلسطينية أصبحت تتوسع بأكثر من مدينة قدوة بالشركات العالمية المبنية على هذا الأساس".
يذكر أن الكيو سنتر هو الأول من نوعه في فلسطين والأعلى احترافية من حيث البنى التحتيه والتقنيات التكنولوجيا العصرية، والذي سيضم سوقا تجاريا ضخما ومجمعا تجاريا لكبرى الشركات، بالإضافة للمرافق المختلفة من مطاعم متنوعة، صالات سينما، ومرافق تسلية مخصصة للاطفال.