الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة احتجاجية لموظفي بلدية البيرة على اساءة بعض الكتل

نشر بتاريخ: 10/05/2017 ( آخر تحديث: 10/05/2017 الساعة: 17:25 )
وقفة احتجاجية لموظفي بلدية البيرة على اساءة بعض الكتل
رام الله- معا- نظمت نقابة العاملين في بلدية البيرة اليوم وقفة احتجاجية استنكارا "لاساءة بعض مرشحي الكتل المتنافسة في الانتخابات المحلية الى سمعة المدينة وموظفي البلدية والتشهير بهم والنيل من مكانة البلدية وطاقمها المميز المعطاء".
ونظمت النقابة الوقفة بحضور رئيس البلدية الحالي المهندس فوزي عابد وعدد من اعضاء المجلس البلدي حيث وجهت النقابة رسالة شكر وتقدير لرئيس البلدية على دعمه لهم وتطوير امكانياتهم على الدوام.
وأوضحت النقابة في بيان وزعته أن "هذه الوقفة تأتي بعد المناظرة الانتخابية التي جرت امس في منتزه بلدية البيرة والتي خرج فيه بعض مرشحي القوائم عن المألوف بالاساءة والتشكيك بطواقم العمل في البلدية ما اعتبرته اللجنة اساءة لسمعة البلدية ومكانتها وللمدينة بشكل عام".
وشددت النقابة في بيان لها "ان العمال الكادحين في بلدية البيرة هم ركن اصيل وخط احمر لا يجوز المساس او التطاول عليه به بهدف كسب مزيد من اصوات الناخبين".
واكدت النقابة بانها ستقوم بملاحقة كل من أساء الى العاملين والمجلس البلدي قانونيا وعشائريا وحسب الاصول. مؤكدة ان ان القوانين والانظمة قد كفلت للموظف حقه الوظيفي وكرامته ولم تجعله عرضه لنزوات البعض.
وطالب النقابة المشككين في نزاهة العمل البلدي الرجوع الى التقارير الصادرة عن ديوان الرقابة المالية والادارية والتقارير الصادرة عن الادارة العامة للمتابعة والتفتيش في وزارة الحكم المحلي والتقرير الصادر عن مؤسسه امان للنزاهة والشفافية والى التصنيف المميز الذي حصلت علية البلدية من صندوق تطوير واقراض البلديات.
من جانبه شكر رئيس البلدية المهندس فوزي عابد كافة العاملين في البلدية على رسالتهم مؤكدا ان كافة الانجازات التي تحققت كانت جهد مشترك للمجلس البلدي ولطواقم البلدية المميزة.